• ×

بلدي طبرجل يقر تسمية شارع باسم شهيد الدين والوطن موسى دخيل الله الشراري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
طبرجل - خبر الجوف :  أقر المجلس البلدي لبلدية محافظة طبرجل الموافقة على تغيير اسم شارع ينبع المتفرع من شارع اليرموك بمحاذاة النادي الرياضي إلى إسم شارع شهيد الدين والوطن موسى بن دخيل الله لويفي الشراري.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس العادية التي عقدها مساء الثلاثاء برئاسة رئيس المجلس الأستاذ فرحان هطيلان الشراري وحضور جميع الأعضاء وفي بداية الجلسة هنأ رئيس المجلس الجميع بحلول شهر رمضان المبارك .

كما قدم المجلس شكره لمؤسسة محمد مفلح الشراري ممثلة بمديرها رجل الأعمال الأستاذ خالد الصبيحة وذلك لتبرعه ببناء القبة الخاصة بالمبنى الجديد للبلدية على حسابه الخاص كما قدم المجلس الشكر للبلدية على الجهود المبذولة في معالجة التلوث البصري وكذلك تكثيف الرقابة الصحية على المطاعم ومحلات المواد الغذائية وإنارة وتصليح بعض ساحات المساجد والميادين والشوارع.

وأوضح الأستاذ عبدالله بن لافي الهريويل عضو المجلس والمتحدث الرسمي له أن المجلس أصدر بعض القرارات والتوصيات التالية :

أقر المجلس الموافقة على عمل بوابة مدخل لمحافظة طبرجل والتنسيق مع ادارة الطرق والنقل ، وكذلك ضرورة اختيار موقع يخصص مواقف لسيارات الأجرة والكدادة في المحافظة.

كما أوصى المجلس بمخاطبة لجنة السلامة المرورية لتغيير نظام الوقوف الطولى إلى عرضي في شارعي الملك فيصل والامير نايف وذلك لوجود زحمة في تلك الشوارع وعدم توفر المواقف اللازمة ووضع لوحات إرشادية للسلامة المرورية أمام المدارس وقبل الدوارات والمطبات الاصطناعية.

كما اقرالمجلس ضرورة إعادة سفلتة الشارع الفرعي الرابط بين شارع حدرج والشارع المار بقصر المملكه ، وكذلك سفلتة الأجزاء المتكسرة بشارع حدرج وكذلك ضرورة عمل لقاء عام مع المواطنين للتعرف على أهم الطلبات والمشاكل التي تواجههم من القطاع البلدي .

وأضاف الهريويل أن المجلس ناقش موضوع إقامة مهرجان العيد بالمحافظة وأقر المجلس ضرورة مخاطبة هيئة السياحة وهيئة الترفية لإقامة المهرجان وذلك لعدم توفر البنود اللازمة لدعم المهرجان.

كما اطلع المجلس على التعاميم الواردة من الامانة العامة للمجالس البلدية واتخذ بشأنها اللازم.
بواسطة : ابو ميعاد
 0  0  17.3K
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:13 صباحًا الأحد 10 شوال 1439 / 24 يونيو 2018.