• ×

بينهم امرأة.. الإطاحة بتشكيل عصابي تورط في عدة جرائم سطو وسرقة تحت تهديد السلاح بالرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعة - خبر الجوف : تمكنت شرطة الرياض من الإطاحة بتشكيل عصابي يتكون من 6 أشخاص بينهم امرأة، تورطوا في ارتكاب عدد من جرائم السطو، وسرقة المنازل، وسلب مركبات مواطنين ومقيمين تحت التهديد بالسلاح.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة إنه وردت عدة بلاغات من مواطنين ومقيمين أفادوا خلالها بتعرضهم للاستيقاف من قبل مجهولين وسلب مركباتهم بالقوة تحت التهديد بالسلاح، وإطلاق الأعيرة النارية، وسرقة ما بحوزتهم من نقود ومقتنيات شخصية.

وأبان أنه بدراسة البلاغات وتحليل أساليب ارتكاب الجريمة، أشارت الدلائل إلى ضلوع تشكيل مكون من 5 مواطنين، ونازح، تراوحت أعمارهم بين العقدين الثالث والرابع، فتم القبض عليهم، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب 11 جريمة مماثلة.

وأضاف أنه عثر بحوزتهم على مبالغ مالية تقدر بأكثر من 88 ألف ريال، بينها عملات أجنبية، وأوراق نقدية مزيفة، و9 أسلحة نارية متنوعة، و 316 طلقة حية، بالإضافة إلى 2 صاعق كهربائي، و3 أجهزة اتصال لاسلكية، و51 جهاز جوال، وأجهزة إلكترونية أخرى مختلفة.

وأوضح الناطق الإعلامي إنه تم إيقاف المتهمين بمركز الشرطة المختص، وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.
بواسطة : ابو ميعاد
 0  0  3.4K
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:42 مساءً الإثنين 10 ذو القعدة 1439 / 23 يوليو 2018.