• ×

أمانة الجوف : تنهى استعداداتها لشهر رمضان المبارك بخطة شاملة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا - خبر الجوف :  أنهت أمانة منطقة الجوف تجهيز إمكاناتها وخططها التشغيلية استعداداً لشهر رمضان المبارك ، حيث كثفت الأمانة أعمالها وأعمال البلديات التابعة فيما يتعلق بأعمال النظافة والرقابة الصحية ومتابعة الأسواق والمنشأت الغذائية ومحلات بيع المواد الغذائية .

واوضح وكيل الامين للخدمات الدكتور ثامر الشراري ، أن الامانة اعتمدت خطة عملها خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام التي تم التركيز فيها بشكل كبير على الأعمال الميدانية والقيام بالجولات الرقابية على الأسواق التجارية ومحلات بيع المواد الغذائية والتأكد من إستيفاء الشروط الصحية .

وأضاف أن المسلخ المركزي استكمل خططه لاستقبال المواطنين والمقيمين خلال أيام رمضان وفق برامج وخدمات تهدف إلى التيسير عليهم في عملية تسلم وتسليم المذبوحات، مشيراً إلى أن الأمانة سعت لتطوير آليات تسلم وتسليم الذبائح في المسالخ وترقيمها مع الأخذ في الاعتبار تقليل زمن الانتظار إلى أدنى فترة ممكنة، والتأكيد على تهيئة صالات انتظار قاصدي المسلخ.

من جهته اوضح أمين منطقة الجوف المهندس درويش بن علي الغامدي أن الأمانة ومن خلال متابعة وتوجيهات أمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الامير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ومعالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك ال الشيخ قامت بالاستعداد المبكر لشهر رمضان المبارك بتجهيز كافة طاقاتها وإمكانياتها وفق خطة عمل متكاملة تحدد فيها مسئوليات ومهام الإدارات المختصة خلال شهر رمضان.

وأشار إلى أنه تم تشكيل العديد من الفرق لمتابعة تنفيذ الخطط والبرامج ولضمان أدائها على أفضل وجه ، ولتقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم
وأكد إلى أن الأمانة تعتبر المواطن شريكا مهما في أعمال الرقابة والملاحظات ، وأن أمانة المنطقة تتفاعل مع تلك الملاحظات بشكل متواصل على هاتف الطوارئ 940 .
بواسطة : ابو ميعاد
 0  0  8.8K
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:18 مساءً الجمعة 10 صفر 1440 / 19 أكتوبر 2018.