جديد المقالات امضِ في الطريق باحثاً عني أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ مما علمتني الحياة...فيض مشاعر أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ الشقين من الأوراق البيض أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ :::::: الراقي محمد الراجي :::::::: أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ سوال من القلب ماذا قدم مركزالقلب أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ حراكنا حب الوطن والولاء أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ متى نخرج من دائرة القطيع ؟! أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ ماذا بعد كورونا ياصحة الجوف ؟! أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ عبدالعزيز بن فهد .. وروح الشباب أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ إن لم تكن معي فأنت ضدي أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½
جديد الأخبار الفضلي يفتتح مبنى فرع الوزارة في الجوف ويدشن مختبر التشخيص البيطري والعيادة البيطرية ومركز التحكم والسيطرة على أمراض الثروة الحيوانية أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ مدني الجوف يحذر من أتربة مثارة تتسبب في شبه انعدام الرؤية على القريات وسكاكا والأجزاء المجاورة لها أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ الضمان الاجتماعي بالجوف يدعو المستفيدات للعمل في المقاصف المدرسية أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ اختتام مهرجان تمور الجوف بتتويج الفائزين بجائزة الأمير بدر بن سلطان أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ الادارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلتا بادارة النشاط الطلابي تكرم الكشافة المشاركين بمهرجان تمور الجوف الخامس أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ طالبة جامعة الجوف تضرب أروع الأمثلة بتبرعها بكليتها لطفلة أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ رئيس مركز طلعة عمار يستقبل عددًا من أعضاء المجلس البلدي و بلدية زلوم أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ بلدي دومة الجندل يعقد جلسته السادسة والثلاثين أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ ثانوية التحكيم بدومة الجندل تحقق درع التميز بالتوعية الاسلامية أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ افتتاح مصنع تمورنا بدومة الجندل أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½
الأخبار
محليه
الجمعية السعودية لأمراض الجلد: التداوي بالأعشاب لا يقضي على الجرب ويساعد بانتشاره
الجمعية السعودية لأمراض الجلد: التداوي بالأعشاب لا يقضي على الجرب ويساعد بانتشاره
الجمعية السعودية لأمراض الجلد: التداوي بالأعشاب لا يقضي على الجرب ويساعد بانتشاره


07-29-1439 10:36 AM
متابعة - خبر الجوف : حذّرت الجمعية السعودية لأمراض وجراحة الجلد من التداوي بالأعشاب في حالة الإصابة بمرض الجرب، مبينة أن استخدام الأعشاب لا يقضي على المرض بل يساعد على انتشاره.

وبيّنت الجمعية أنه لا يوجد علاقة بين الجرب الحيواني والجرب الذي يصيب الإنسان، إلا في حالات نادرة ينتقل فيها الجرب الحيواني للإنسان ويكون بسيطاً ولا ينتقل لشخص آخر، مشيرةً إلى أن بعض حالات الجرب تظهر بأشكال مختلفة ويصعب تشخيصها.

ولفتت إلى أن هناك أساليب للحد من انتشار العدوى من خلال علاج المتواجدين كافة في دائرة وجود حالة الاشتباه بهذا المرض، إلى جانب علاج المصابين بالجرب وكل مَن خالطهم، مع ضرورة إبعاد مَن يعانون من نقص في المناعة من الأطفال والبالغين وكبار السن والأمراض المزمنة والسرطان.

وأشارت إلى أن بعض الحالات التي تم علاجها من المرض تحتاج إلى علاج مرة أخرى في غضون أسبوع، أو تحتاج إلى تكرار العلاج مجدداً حال استمرار نفس الأعراض خلال 4 شهور، كما أن هناك أنواعاً من عدوى الجرب تحتاج إلى تكرار العلاج لفترات طويلة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 12920



خدمات المحتوى



اخبار مشابهة

مقالات مختارة
‏الكاتبه/ امجاد الشمري
 ‏الكاتبه/ امجاد الشمريامضِ في الطريق باحثاً عني
بقلم الكاتبه : امجاد الشمري
مما علمتني الحياة...فيض مشاعر
فواز بن الغثيان الرويلي
فواز بن الغثيان الرويلي :::::: الراقي محمد الراجي ::::::::


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)



الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الجوف الرئيسية
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 1439 www.aljouf-news.com - All rights reserved