• ×

دورات تدريبية ومسابقات ثقافية ورياضية في جناح مجلس شباب الجوف بمهرجان التمور الخامس بدومة الجندل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
دومة الجندل - خبر الجوف :  ينظم مجلس شباب الجوف المشارك بمهرجان التمور الخامس بمعرض تكوين للشباب عددا من الفعاليات اليومية والمسابقات الثقافية ،والرياضية كبطولة الفيفا للبلايستيشن التي تشهد اقبالا كبيرا من فئة الشباب .

كما يضم المعرض قسم خاص بالاعمال الريادية كالفنون التشكيلية واستديو تصويري بالاضافة لمحلات خاصة لاعداد الحلوى والقهوه وتجميل وتنسيق الحدائق .

وذكر رئيس مجلس شباب الجوف الأستاذ مهند الهادي ‎أن مشاركة المجلس هذا العام بمهرجان التمور بدومة الجندل تعتبر مشاركة نوعية من خلال تنوع الأجنحة والأنشطة المصاحبة لمعرض تكوين بالاضافة للعديد من المشاركات الشبابية على مسرح فعاليات المهرجان ، كما أكد الهادي أن مجلس شباب منطقة الجوف يعتزم التركيز على تنفيذ البرامج النوعية التي يستفيد منها الشباب معولاً على أن تكون مهرجانات المنطقة أحد أهم روافد النجاح لشباب المنطقة لابراز طاقاتهم و لتحقيق أهدافهم .

‎وثمن الهادي دعم ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف رئيس مجلس الشباب بالمنطقة لبرامج وأنشطة المجلس وحثه المستمر للاستفادة من قدرات شبابنا وصقل مواهبهم، منوهاً بالوقت ذاته بمتابعة سعادة وكيل إمارة المنطقة د.حامد بن مالح الشمري للمجلس وحرصه تحقيق الأهداف المرجوة منه .
بواسطة : ابو ميعاد
 0  0  10.5K
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:10 صباحًا الجمعة 7 ربيع الثاني 1440 / 14 ديسمبر 2018.