• ×

التمياط يفتتح فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار المؤسسات التعليمية وثقافة السلامة بدومة الجندل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
د قام محافظ دومة الجندل الدكتور طلال التمياط بافتتاح فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني لهذا العام الاول من مارس 2018 تحت شعار ( المؤسسات التعليمية وثقافة السلامة ) وذلك بمركز الاسناد والاحتياط الميداني بالمحافظة وبحضور عدد من مدراء الدوائر الحكومية بدومة الجندل .

حيث قام كلآ من التمياط ومدير ادارة الدفاع المدني بدومة الجندل العقيد رياض الحسن بقص شريط الافتتاح .

وبعدها بدء الحفل بآيات عطره من كتاب الله ثم القى الحسن كلمة شكر فيها التمياط والحضور مبينا دور واهمية افراد الدفاع المدني وبعدها القى مدير مكتب التربية والتعليم بدومة الجندل الاستاذ خالد الوشيح الدور الكبير والتعاون الذي يقام مابين الدوائر الحكومية مع بعضها البعض مما يساعد على النجاح ومن ثم قام الشاعر سلطان الرويلي احد افراد الدفاع المدني بالقاء قصيدة شعرية نالت استحسان الجميع .

وفي الختام قام المنشد عبدالعزيز الدهاش بالقاء شيلة عن دور الدفاع المدني مع جميع اطياف المجتمع وقام الحسن بتقديم درع تذكاري للتمياط بمناسبة تشريفه للحفل وبعدها توجه التمياط الى مدرسة متوسطة عثمان بن عفان للبنين وقص شريط المعرض الذي اقيم فيها .

حيث كان باستقباله مدير المدرسة الاستاذ خالد المهاوش الذي رحب فيه وبعدها قام المعلم تركي المرجان بالشرح للتمياط عن محتويات المعرض وقدم المهاوش درع تذكاري للتمياط بمناسبة تشريفه للمدرسة .

من جهه اخرى قدم التمياط شكره لجميع من شارك او ساهم بانجاح هذا الحفل وكذلك تميز المعرض داعيا من الله التوفيق الدائم للجميع .
بواسطة : ابو ميعاد
 0  0  10.4K
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:34 صباحًا الأربعاء 16 محرم 1440 / 26 سبتمبر 2018.