• ×

09:53 صباحًا , الخميس 7 شوال 1439 / 21 يونيو 2018

Rss قاريء

القوالب التكميلية للأخبار

الشامسي يزور جناح الجوف بالجنادرية ويشكر الوفد المشارك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا - خبر الجوف : زار مدير قسم السفر والعلاقات الحكومية في دائرة الثقافة والسياحة في ابو ظبي سعادة الاستاذ سيف علي الشامسي يرافقة ضيوفه من دولة الامارات العربية المتحدة جناح منطقة الجوف في المهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية ٣٢ .

وكان في استقبالهم نائب رئيس وفد منطقة الجوف الأستاذ راشد العيد ووفد الاعلاميين المشارك،واطلع سعادته ومرافقيه على ما يحتويه جناح الجوف من صور ومعروضات تبرز تاريخ وتراث وحضارة منطقة الجوف .

بعد ذلك القيت قصيدة ترحيبيه بالضيوف قدمها الشاعر خالد السرحاني واللذي قدم ايضا قصيدة وطنية تجسد عمق العلاقة الطيبة بين دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية

وكعادة جناح منطقة الجوف في تقديم العروض التراثية والشعبية لظيوفه وزوارة قامت فرقة الدحة بعرض هذا الموروث امام الضيوف واللذي نالت على استحسانهم واعجابهم.

وفي نهاية الزيارة عبر الشامسي عن إعجابه بما يقدم جناح منطقة الجوف من فعاليات يُفتخر بها ،وقدم شكره وامتنانه لما وجد هو ومرافقيه من استقبال وحفاوة وتقدير من الوفد في الجناح.

مختتما حديثه بان دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية نموذجاً للعلاقات الأخوية، في ظل الانسجام التام ،حيث تضرب جذور العلاقات بين البلدين في أعماق التاريخ، تعززها روابط الأخوة والمصير المشترك.
image
image
بواسطة : ابو ميعاد
 0  0  11.0K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:53 صباحًا الخميس 7 شوال 1439 / 21 يونيو 2018.