جديد المقالات مما علمتني الحياة...فيض مشاعر أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ الشقين من الأوراق البيض أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ :::::: الراقي محمد الراجي :::::::: أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ سوال من القلب ماذا قدم مركزالقلب أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ حراكنا حب الوطن والولاء أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ متى نخرج من دائرة القطيع ؟! أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ ماذا بعد كورونا ياصحة الجوف ؟! أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ عبدالعزيز بن فهد .. وروح الشباب أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ إن لم تكن معي فأنت ضدي أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ " احمد الشراري أنموذجًا " أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½
جديد الأخبار مجموعة السعودي الألماني تكرم عدد من الكفاءات الوطنية أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ الشامسي يزور جناح الجوف بالجنادرية ويشكر الوفد المشارك أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ أمير الجوف يطلع على تقرير الأحوال المدنية ويشكرهم على جهودهم أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ أمانة الجوف تمدد فترة استقبال مسابقة “شهداء الواجب” أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ معسكر كشافة وزارة التعليم بالجنادرية مدرسة لتعليم المهارات وتنمية الشخصية أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ فهد بن بدر يُصدر قراراً بإنشاء مركز منطقة الجوف للجودة وقياس الأداء أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ صحة الجوف تحصل على إعتماد جمعية القلب الأمريكية أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ صحة الجوف تستبدل ” سجائر ” منسوبيها بـ ” الحلوى “ أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ كشافة المملكة تختتم مشاركتها في اللقاء الكشفي العربي الأوربي أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ بالصور.. مهارات مكافحة قضايا المسكرات في هيئة الجوف أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½
الأخبار
اخبار سكاكا
بحضور الاباء والابناء اسرتنا تقيم امسية بعنوان ” كيف تنمي وتكتشف موهبة ابنك” للدكتور خالد جزا الحربي
بحضور الاباء والابناء اسرتنا تقيم امسية بعنوان ” كيف تنمي وتكتشف موهبة ابنك” للدكتور خالد جزا الحربي
بحضور الاباء والابناء اسرتنا تقيم امسية بعنوان ” كيف تنمي وتكتشف موهبة ابنك” للدكتور خالد جزا الحربي


05-28-1439 11:01 PM
سكاكا - خبر الجوف : في حضور مميز جمع الآباء والأبناء اقامت جمعية التنمية الاسرية بالقريات “أسرتنا” مساء يوم الثلاثاء الموافق 27/5/1439 هـ أمسية بعنوان ” كيف تكتشف وتنمي مواهب ابنك” للدكتور خالد جزا الحربي حيث بين تطرقت الامسية للحديث حول تعريف الطفل الموهوب والنظرة التاريخية لتعامل الحضارات مع الموهوبين وأساليب وطرق اكتشاف الموهوبين والقواعد الي تساعد الأسرة على التعامل مع ابنها الموهوب .

من جانبه بين مدير الجمعية أ. متعب خلف الصقيري أن مثل هذه البرامج تأتي من حرص الجمعية ممثلة بمجلس ادارتها على أن تستهدف الجمعية ببرامجها كافة شرائح المجتمع ومن بينهم الأبناء قادة المستقبل والذين يعول عليهم الجميع وذلك من خلال استهداف الآباء بدورات تنمي الطرق الصحيحة والفعالة للتعامل مع أبنائهم الموهوبين .

وفي ختام الأمسية قدم الدكتور خالد جزا الحربي شكره وتقديره لجمعية “أسرتنا” على مبادرتهم بتبني مثل هذه الأمسيات كما قدم شكره للمشاركين والمشاركات في الأمسية .

كما قدم مدير الجمعية شكره وتقديره للدكتور خالد جزا على ما أثرى به الحضور من معاني قيمة سيكون لها الأثر الإيجابي على المشاركين والمشاركات.

image
image
image
image
image
image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 12090



خدمات المحتوى



اخبار مشابهة

مقالات مختارة
بقلم الكاتبه : امجاد الشمري
مما علمتني الحياة...فيض مشاعر
فواز بن الغثيان الرويلي
فواز بن الغثيان الرويلي :::::: الراقي محمد الراجي ::::::::


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)



الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الجوف الرئيسية
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 1439 www.aljouf-news.com - All rights reserved