• ×

تحسين المشهد الحضري لدومة الجندل في جلسة بلدي دومة الجندل الرابعة والثلاثين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام البلدي - خبر الجوف :  عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة دومة الجندل جلسته العادية الرابعة والثلاثين برئاسة سعادة الدكتور نواف بن عبدالكريم السالم رئيس المجلس وحضور أعضاء المجلس، وذلك في صباح يوم الثلاثاء الموافق 27 جمادى الأولى 1439 بمقر المجلس البلدي .
وفي مستهل الجلسة استعرض المجلس بنود جدول أعماله واتخذ حيالها العديد من القرارات والتوصيات المناسبة، ومنها ما يلي:

عرض ومناقشة ميزانية البلدية للعام المالي 1440/1439وقد استمع المجلس لعرض سعادة رئيس البلدية المهندس فهد المغرق حول الميزانية وكذلك تقرير لجنة المالية والاستثمار واتخذ المجلس التوصية المناسبة في هذا الموضوع.
كما تم عرض ومناقشة الحساب الختامي للبلدية للعام المالي 1439/1438واستمع المجلس لعرض لجنة المالية والاستثمار وتوصياتها وملاحظاتها حيال الحساب الختامي وكذلك مناقشات الأعضاء، وقد أقر المجلس الحساب الختامي للبلدية.

وتم عرض ومناقشة تعميم معالي وزير الشؤون البلدية والقروية وموضوعه تحسين المشهد الحضري للمدن السعودية، والملاحظات التي يجب العمل على تصحيحها وتلافيها للمحافظة على المشهد الحضري للمدينة وإزالة التشوهات البصرية، وقد استمع المجلس لما قدم من عرض في هذا الموضوع المهم، وكذلك عرض رئيس البلدية الجهود المبذولة بهذا الشأن، وقد أوصى المجلس بطلب الإفادة من البلدية حول هذه الملاحظات وجهود البلدية بهذا الشأن، وكذلك تشكيل فريق لمراجعة الملاحظات الواردة في التعميم والمتابعة لهذا الموضوع.

كما تم عرض ومناقشة ضوابط وآليات الصرف من البنود ‏ ‏للمجالس البلدية في الميزانية.
ومناقشة حصر وتحديد احتياجات المجلس البلدي وعرض ومناقشة الخطة التنفيذية للمشاريع المعتمدة في الميزانية للبلدية، وإعداد ‏برنامج الخدمات البلدية والمقترح تنفيذها خلال العام المالي، و‏إعداد خطة تطوير الاستثمار، وإعداد تقرير عن إيرادات البلدية. ‏وقد أحال المجلس هذه الخطط إلى اللجان المختصة للدراسة.
وتم عرض ومناقشة برنامج التقييم لنظام المجالس البلدية ولوائحها التنفيذية.

كما تم عرض ومناقشة طلبات ومقترحات المواطنين واتخاذ التوصيات المناسبة تجاهها.
وكذلك مناقشة موضوعات أخرى واتخذ ما يناسبها من توصيات وقرارات .

ويستقبل المجلس البلدي الآراء و المقترحات عبر موقع المجالس البلدية الإلكتروني majales.momra.gov.sa

ويمكن التواصل مع المجلس البلدي بمحافظة دومة الجندل عبر الفاكس رقم فاكس رقم ٠١٤٦٢٢٥٨٠٤
أو زيارة مقر المجلس على طريق الملك فهد أو عبر حساب المجلس بتويتر Baladedomah@
image

image
image

image
image

image
بواسطة : ابو ميعاد
 1  0  8.9K
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-28-1439 03:09 مساءً ahmeeed :
    هو اقتراح أتمنى يوصل للمجلس البلدي .. هو مدخل المحافظه ( طريق الملك سعود ) من تقاطع الدفاع المدني حتى المتحف .. المباني ايله للسقوط بنيت قبل 40 سنه ومنظرها يشوه مدخل المحافظه نتمنى الإسراع بتوسعة هذا الطريق وإزالة المباني القديمه والمحلات التي تجاوزها الزمن وتقديمه على أي مشروع اخر لانه يبرز المحافظه بشكل جيد لزوارها وزوار قصر مارد ....

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:36 مساءً السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018.