• ×

وكيل إمارة الجوف يتقدم المصلين في صلاة الاستسقاء بمدينة سكاكا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا - خبر الجوف :  أدى جموع المصلون في منطقة الجوف اليوم صلاة الاستسقاء يتقدمهم وكيل الإمارة الدكتور حامد بن مالح الشمري بجامع خادم الحرمين الشريفين بمدينة سكاكا .

وقد أم المصلين إمام وخطيب جامع خادم الحرمين الشريفين بمدينة سكاكا الشيخ هشام بن دخيل الربيع الذي حمد الله وأثنى عليه ، ودعا في خطبته الناس إلى مراعاة الله في السر والعلن والابتعاد عن المعاصي والذنوب لأنها تمنع نزول الغيث وتنزع البركة.

كما دعا الشيخ الربيع الى تقوى الله عز وجل وشكره على نعمه التي لا تحصى كالماء الذي يسره الله لنا فأنزله من السماء ثم سلكه ينابيع في الارض وخزنه فيها لنستخرجه منها عند الحاجة له قال تعالى ( فَأَنْزَلْنَا مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَسْقَيْنَاكُمُوهُ وَمَا أَنْتُمْ لَهُ بِخَازِنِينَ ) .

وحث إمام جامع خادمين الحرمين بسكاكا الجميع للإكثار من الاستغفار والدعاء والتضرع لله سبحانه وتعالى بالعبادة وإظهار الحاجة ولافتقار لرحمته عز وجل ، محذراً من التشاحن والتباغض والتهاجر والحسد فإن كل ذلك من السيئات الموجبة لزوال النعم وحرمان المغفرة، داعياً للتسامح والعفو .

داعيا الله في ختام خطبته أن يغيث البلاد والعباد وأن يسقي الزرع والحرث وان ينزل المطر رحمة بعبادة إنه سميع مجيب .

وقد أدى المصلون صلاة الإستسقاء في محافظات ومراكز ومدارس منطقة الجوف وابتهل الجميع لله جل وعلا أن ينزل الغيث وأن يرحم العباد والبلاد.
بواسطة : ابو ميعاد
 0  0  10.7K
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:28 مساءً الإثنين 10 ذو القعدة 1439 / 23 يوليو 2018.