جديد المقالات الشقين من الأوراق البيض أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ :::::: الراقي محمد الراجي :::::::: أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ سوال من القلب ماذا قدم مركزالقلب أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ حراكنا حب الوطن والولاء أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ متى نخرج من دائرة القطيع ؟! أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ ماذا بعد كورونا ياصحة الجوف ؟! أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ عبدالعزيز بن فهد .. وروح الشباب أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ إن لم تكن معي فأنت ضدي أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ " احمد الشراري أنموذجًا " أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ "صوير بين الواقع و المأمول" أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½
جديد الأخبار مدير شرطة الجوف يقلد المقدم "مويشير المويشير" رتبه الجديدة أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ بلدية طبرجل تباشر سحب تجمعات مياه الأمطار أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ مدني #الجوف يحذر من أتربة مثارة تتسبب في شبه انعدام الرؤية على القريات تشمل طبرجل وسكاكا والأجزاء المجاورة لها أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ كشافة وزارة التعليم تواصل حضورها اللافت في الجنادرية أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ البدوي الذي قاد الصعاليك .. الفليّح خازن الصحراء الذي جسَّد أحزانها لفّته أمه بطرف عباءتها و سارت تغني في ركب القبيلة الظاعنة أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ وزير الاتصالات: خصخصة البريد العام الجاري.. وهذه مراحل تنفيذها أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ "الصحة": وضع اللمسات النهائية لبرنامج الضمان الصحي وتخصيص القطاع الصحي أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ صحة القريات في الجنادرية تباشر حاله تستدعي التدخل السريع أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ مجمع الخندق بهديب ينفذ خطة إخلاء وهمية أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½
الأخبار
اخبار سكاكا
وكيل إمارة الجوف يتقدم المصلين في صلاة الاستسقاء بمدينة سكاكا
وكيل إمارة الجوف يتقدم المصلين في صلاة الاستسقاء بمدينة سكاكا
وكيل إمارة الجوف يتقدم المصلين في صلاة الاستسقاء بمدينة سكاكا


05-26-1439 03:42 PM
سكاكا - خبر الجوف : أدى جموع المصلون في منطقة الجوف اليوم صلاة الاستسقاء يتقدمهم وكيل الإمارة الدكتور حامد بن مالح الشمري بجامع خادم الحرمين الشريفين بمدينة سكاكا .

وقد أم المصلين إمام وخطيب جامع خادم الحرمين الشريفين بمدينة سكاكا الشيخ هشام بن دخيل الربيع الذي حمد الله وأثنى عليه ، ودعا في خطبته الناس إلى مراعاة الله في السر والعلن والابتعاد عن المعاصي والذنوب لأنها تمنع نزول الغيث وتنزع البركة.

كما دعا الشيخ الربيع الى تقوى الله عز وجل وشكره على نعمه التي لا تحصى كالماء الذي يسره الله لنا فأنزله من السماء ثم سلكه ينابيع في الارض وخزنه فيها لنستخرجه منها عند الحاجة له قال تعالى ( فَأَنْزَلْنَا مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَسْقَيْنَاكُمُوهُ وَمَا أَنْتُمْ لَهُ بِخَازِنِينَ ) .

وحث إمام جامع خادمين الحرمين بسكاكا الجميع للإكثار من الاستغفار والدعاء والتضرع لله سبحانه وتعالى بالعبادة وإظهار الحاجة ولافتقار لرحمته عز وجل ، محذراً من التشاحن والتباغض والتهاجر والحسد فإن كل ذلك من السيئات الموجبة لزوال النعم وحرمان المغفرة، داعياً للتسامح والعفو .

داعيا الله في ختام خطبته أن يغيث البلاد والعباد وأن يسقي الزرع والحرث وان ينزل المطر رحمة بعبادة إنه سميع مجيب .

وقد أدى المصلون صلاة الإستسقاء في محافظات ومراكز ومدارس منطقة الجوف وابتهل الجميع لله جل وعلا أن ينزل الغيث وأن يرحم العباد والبلاد.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 10617



خدمات المحتوى



اخبار مشابهة

مقالات مختارة
فواز بن الغثيان الرويلي
فواز بن الغثيان الرويلي :::::: الراقي محمد الراجي ::::::::


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)



الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الجوف الرئيسية
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 1439 www.aljouf-news.com - All rights reserved