جديد المقالات الشقين من الأوراق البيض أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ :::::: الراقي محمد الراجي :::::::: أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ سوال من القلب ماذا قدم مركزالقلب أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ حراكنا حب الوطن والولاء أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ متى نخرج من دائرة القطيع ؟! أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ ماذا بعد كورونا ياصحة الجوف ؟! أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ عبدالعزيز بن فهد .. وروح الشباب أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ إن لم تكن معي فأنت ضدي أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ " احمد الشراري أنموذجًا " أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ "صوير بين الواقع و المأمول" أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½
جديد الأخبار مدير شرطة الجوف يقلد المقدم "مويشير المويشير" رتبه الجديدة أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ بلدية طبرجل تباشر سحب تجمعات مياه الأمطار أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ مدني #الجوف يحذر من أتربة مثارة تتسبب في شبه انعدام الرؤية على القريات تشمل طبرجل وسكاكا والأجزاء المجاورة لها أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ كشافة وزارة التعليم تواصل حضورها اللافت في الجنادرية أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ البدوي الذي قاد الصعاليك .. الفليّح خازن الصحراء الذي جسَّد أحزانها لفّته أمه بطرف عباءتها و سارت تغني في ركب القبيلة الظاعنة أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ وزير الاتصالات: خصخصة البريد العام الجاري.. وهذه مراحل تنفيذها أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ "الصحة": وضع اللمسات النهائية لبرنامج الضمان الصحي وتخصيص القطاع الصحي أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ صحة القريات في الجنادرية تباشر حاله تستدعي التدخل السريع أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ مجمع الخندق بهديب ينفذ خطة إخلاء وهمية أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½
الأخبار
محليه
معالي وزير التعليم يفتتح ركن فعاليات النشاط الكشفي للوزارة بالجنادرية
معالي وزير التعليم يفتتح ركن فعاليات النشاط الكشفي للوزارة بالجنادرية
معالي وزير التعليم يفتتح ركن فعاليات النشاط الكشفي للوزارة بالجنادرية


05-25-1439 12:09 AM
مبارك الدوسري - خبر الجوف : أفتتح معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى مساء اليوم ركن فعاليات النشاط الكشفي للوزارة ضمن جناح وزارة التعليم بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 32 " ، حيث قام معاليه ومرافقوه بجولة أطلعوا خلالها على ابرز الفعاليات والتي شملت العرض المقدم لمبادرة راية التوحيد والتي تأتي ضمن اهتمامات الوزارة في العناية بالعلم الوطني ، وترسيخ قيمه الوطنية لدى الناشئة والشباب، وتعزيز الممارسات الصحيحة لرفعه في مختلف المؤسسات التعليمية، وما يتبعها من منشآت ومرافق تعليمية أو مكتبية.

كما شملت الجولة الاطلاع على تجربة مهرجان التربية الكشفية الذي أقامته الوزارة ، بالمدينة المنورة ، وشارك فيه 750 كشاف من مرحلتي الفتيان والمتقدم بهدف الإسهام في التوعية الفكرية للشباب وحمايتهم من الانحراف والانحلال ضمن إطار منهج النشاط الكشفي وصولاً إلى تعزيز الوسطية والاعتدال وفق قيم ومهارات الانتماء الوطني والترابط المجتمعي .

واختتم معاليه الزيارة بمشاهدة تجربة منافسات رسل السلام للتميز الكشفي، والتي شارك فيها 45 ألف كشاف وشبل ، وتهدف الى بناء الاتجاه الايجابي لدى الكشاف نحو مجتمعه ووطنه وتنمية الدافع الذاتي لديه .

image

image
image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 11123



خدمات المحتوى



اخبار مشابهة

مقالات مختارة
فواز بن الغثيان الرويلي
فواز بن الغثيان الرويلي :::::: الراقي محمد الراجي ::::::::


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)



الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الجوف الرئيسية
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 1439 www.aljouf-news.com - All rights reserved