• ×

" أمانة الجوف " تشارك في مهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية 32

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا - خبر الجوف : تشارك أمانة منطقة الجوف في المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية من خلال بجناح امارة منطقة الجوف وبركن في جناح وزارة الشئون البلدية والقروية يستعرض انجازات الأمانة في مشروعات استثمارية متعددة.


واوضح أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني أن جناح منطقة الجوف يعرض العديد من الإنجازات الامانة لاطلاع الزوّار على مشاريع الامانة المنفذة حاليا والمشاريع المستقبليه في بحيرة دومة الجندل والعديد من مبادرات الامانة التي تعمل عليها حالياً علي إنجازها .


كما يحتضن الجناح على العديد من المطبوعات والتي يتم التعريف بجهود الامانة والجهود التي تقوم بها لخدمة أهالي وساكني منطقة الجوف .


وشهد جناح أمانة الجوف إقبالاً كبيراً من الزوّار وقد أبدوا إعجابهم بما يحتويه الجناح من خدمات متميزة.


وفِي سياق متصل تعرض امانة المنطقة فليم وثائقي عن إنجازات الامانة والمشاريع المنفذة والجارى تنفيذها ويستعرض مشروع بحيرة دومة الجندل في جناح امارة منطقة الجوف بالجنادرية .


وقدم أمين منطقة الجوف شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز ، ولوزير الشئون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف ال الشيخ على دعمهم ومتابعتهم المستمرة لمشاريع الامانة .
وستستمر هذه المشاركة طيلة أيام المهرجان .
image

image
image

image
image

image
بواسطة : ابو ميعاد
 0  0  9.6K
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:04 مساءً الأحد 12 صفر 1440 / 21 أكتوبر 2018.