جديد المقالات مما علمتني الحياة...فيض مشاعر أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ الشقين من الأوراق البيض أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ :::::: الراقي محمد الراجي :::::::: أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ سوال من القلب ماذا قدم مركزالقلب أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ حراكنا حب الوطن والولاء أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ متى نخرج من دائرة القطيع ؟! أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ ماذا بعد كورونا ياصحة الجوف ؟! أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ عبدالعزيز بن فهد .. وروح الشباب أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ إن لم تكن معي فأنت ضدي أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ " احمد الشراري أنموذجًا " أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½
جديد الأخبار مجموعة السعودي الألماني تكرم عدد من الكفاءات الوطنية أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ الشامسي يزور جناح الجوف بالجنادرية ويشكر الوفد المشارك أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ أمير الجوف يطلع على تقرير الأحوال المدنية ويشكرهم على جهودهم أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ أمانة الجوف تمدد فترة استقبال مسابقة “شهداء الواجب” أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ معسكر كشافة وزارة التعليم بالجنادرية مدرسة لتعليم المهارات وتنمية الشخصية أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ فهد بن بدر يُصدر قراراً بإنشاء مركز منطقة الجوف للجودة وقياس الأداء أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ صحة الجوف تحصل على إعتماد جمعية القلب الأمريكية أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ صحة الجوف تستبدل ” سجائر ” منسوبيها بـ ” الحلوى “ أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ كشافة المملكة تختتم مشاركتها في اللقاء الكشفي العربي الأوربي أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½ بالصور.. مهارات مكافحة قضايا المسكرات في هيئة الجوف أ¯آ؟آ½^أ¯آ؟آ½
الأخبار
دومة الجندل
نادي الحي بثانوية الأمير نايف وبالتعاون مع جمعية البر الخيرية بدومة الجندل يوزع ” كسوة الشتاء “
نادي الحي بثانوية الأمير نايف وبالتعاون مع جمعية البر الخيرية بدومة الجندل يوزع ” كسوة الشتاء “
نادي الحي بثانوية الأمير نايف وبالتعاون مع جمعية البر الخيرية بدومة الجندل يوزع ” كسوة الشتاء “


05-12-1439 08:55 PM
دومة الجندل - خبر الجوف : أطلق نادي الحي بثانوية الأمير نايف بالتعاون مع جمعية البر الخيرية بدومة الجندل وبمتابعة من قائد النادي الأستاذ محمد الحسن وتنسيق وإشراف من مشرف النشاط الاجتماعي الأستاذ تركي بن حامد الصالح حملته الثانية وهي عبارة عن حقيبة شتوية والتي تستهدف طلاب المدارس.

حيث تم توزيع العديد من الحقائب الشتوية ” كسوة الشتاء” على الطلاب وكانت ألانطلاقه من مدرسة عمرو بن العاص الابتدائية والمتوسطة في الوادي والبحيرات حيث وزع أكثر من ٤٠ حقيبة قام بتوزيعها كشافة المدرسة بإشراف من قائد المدرسة الأستاذ مرزوق بن مرشد المرشد ووكيل المدرسة صالح النجم والرشد الطلابي نايف السعيدان .

كما تم توزيع الحقيبة على مدرسة عبدالله بن جلوي الابتدائية بإشراف ومتابعة من قائد المدرسة الأستاذ عادل الدهاش ووكيل المدرسة الأستاذ عبدالحكيم الجديع وقد وزع الحقيبة كشافة ثانوية الملك سعود بقيادة القائد الكشفي الأستاذ نايف الدرع .

تهدف هذة المبادرة إلى إدخال البهجة والسرور في نفوس الطلاب المحتاجين، وإظهار الوجه المشرق لديننا الإسلامي الحنيف عبر التكاتف والتعاون؛ لأننا كالجسد الواحد، واستجابة لحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي قال فيه: “أحب الناس إلى الله أنفعهم، وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم، أو تكشف عنه كربة، أو تقضي عنه ديناً أو تطرد عنه جوعاً، ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إلي من أن أعتكف في المسجد شهراً”.

جدير بالذكر أن مثل هذه الأعمال التطوعية لها أبعاد إنسانية وخيرية، حيث إنها تجسد أسمى معاني التواضع والألفة في الإسلام.
image

image
image

image
image

image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 8469



خدمات المحتوى



اخبار مشابهة

مقالات مختارة
بقلم الكاتبه : امجاد الشمري
مما علمتني الحياة...فيض مشاعر
فواز بن الغثيان الرويلي
فواز بن الغثيان الرويلي :::::: الراقي محمد الراجي ::::::::


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)



الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الجوف الرئيسية
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 1439 www.aljouf-news.com - All rights reserved