• ×

بالصور.. فريق العروبة يستعد لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بتركيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا - خبر الجوف : يواصل فريق كرة القدم الأول بنادي العروبة بمنطقة الجوف استعداداته لخوض منافسات دوري الدرجة الأولى التي تنطلق في نهاية شهر ذي الحجة .

ويقيم العروبة معسكراً إعداديا للاعبي الفريق في تركيا لأسبوعين يخوض من خلاله عدداً من المباريات الودية, إضافة لحصتين تمرين يومية صباحية ومسائية، وكان العروبة بدأ استعداده بالتعاقد مع المدرب التونسي بيرم مختاري مدرباً للفريق الأول لكرة القدم الموسم القادم , وطاقم التدريب .

ووقع العروبة عدداً من العقود التي ضمت لاعبين وجددت مع آخرين للعب مع الفريق , حيث وقعت مع لاعب نادي عرعر بندر فالح العنزي لمدة خمس سنوات , كما جددت إدارة النادي عقد اللاعب سالم الخيبري لمدة موسم , ووقعت مع اللاعب بندر دغريري لمدة موسم , واللاعب حسن أبو شاهين لمدة موسم , واللاعب اتير تومس لتدعيم خط الدفاع لمدة موسم واحد كمحترف أجنبي مواليد , ولاعب الفريق الأولمبي حمود بكر لمدة أربعة مواسم , واللاعب بدر الطوالة لمدة موسم واحد قادما من فريق الباطن , وجددت عقد الحارس محمد ربيع لمدة موسم رياضي واحد , ووقعت مع اللاعب البرازيلي روجيريو مارتينز , ولاعب نادي هجر حسن الصندل بنظام الإعارة لمدة موسم رياضي واحد , واللاعب أحمد محروس لمدة موسم رياضي واحد.

وكان العروبة بدأ تمارينه في منتصف شهر رمضان الماضي , إلى جانب صعود مجموعة من لاعبي الفريق الأولمبي لتمثيل الفريق الكروي الأول في دوري الدرجة الأولى .

من جهته أكد عضو مجلس الإدارة والمشرف على الفريق مونس الضوي أن إدارة النادي تبذل قصارى جهدها لتقديم موسم رياضي يليق بفريق العروبة , وتعمل على تحقيق طموحات محبي النادي , مشيرا إلى أن خزينة النادي تلقت مبالغ مالية من عدد من أعضاء الشرف في الفترة الماضية , متمنيا وقوف الجميع مع الفريق في الفترة القادمة من أعضاء شرف ومحبين لتحقيق طموحات النادي.
image
image
image
image
بواسطة : ابو ميعاد
 0  0  14.0K
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:07 صباحًا الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018.