• ×

بالفيديو / دماء مُتناثرة في ممرات مستشفى الملك فيصل بالطائف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خبر الجوف :  وثَّق أحد المواطنين من المُراجعين لقسم جراحة اليوم الواحد بمستشفى الملك فيصل بالطائف، بقايا دماء متناثرة على الأرض عند بوابة العمليات بالقسم، وكذلك بالممرات المُقابلة، وأبلغ إدارة المستشفى، لكنهم بدلاً من أن يشكروه على مُلاحظته، هددوه بعدم التصوير، وأفادوه بأن ذلك ليس من شؤونه!

وكان المواطن المُراجع "مسفر بن عايض عباس الشلوي" ينتظر صباح اليوم إنزال والدته من غُرف التنويم لإجراء عملية بقسم جراحة اليوم الواحد (نساء)، حيث كان يوجد عند غُرفة العمليات، وحينها شاهد خروج عامل نظافة يحمل كيس نفايات أسود وبداخله بقايا عملية جراحية سابقة، من إبر وقسطرة ودماء، وتتناثر منه الدماء وبكثافة على أرضية الغرفة.

وبادر المواطن على الفور إلى إبلاغ العاملين بالقسم ولم يتمكن، حتى وصل لإدارة المستشفى، وهناك نقل لهم الواقعة وطالب برفع الضرر الذي يكمن في انتقال أمراض بسبب الإهمال في النفايات الطبية، وأخبرهم بأنه وثَّق الواقعة تصويراً لوجودهم بمكاتبهم وبُعدهم عن مثل هذه الأخطاء، إلا أنهم هددوه، وقالوا إنه لا يحق له بالتصوير.

وطالب "الشلوي" بمحاسبة المُقصر؛ حتى نخرج ببيئة صحية مناسبة في مستشفياتنا.

الناطق الإعلامي بصحة الطائف سراج الحميدان قال : "سنبحث ما حدث، وسيتم التحقيق في حال ثبوت الشكوى والمحاسبة وفقاً للنظام".

شاهد الفيديو :




http://www.youtube.com/watch?v=Ew8npabXum4&rel=0



بواسطة : ابو ميعاد
 0  0  780
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:05 مساءً الأربعاء 5 ذو القعدة 1439 / 18 يوليو 2018.