• ×

مواطن يُفاجأ بإسكان إثيوبيين بقاعة حجزها لحفل زواج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خبر الجوف : فُوجئ مواطن، حينما ذهب لاستلام قاعة المناسبات استراحة، التي حجزها منذ نحو شهر ليقيم بها حفل زواج ابن عمه شقيق زوجته، صباح اليوم، بوجود مجموعة من الإثيوبيين من مخالفي الإقامة والعمل بداخلها.
وقال المواطن محمد بن عبد العزيز العنزي، في 17 ذي الحجة، قمت بحجز إحدى قاعات المناسبات وهي على شكل استراحة بحي السلي في الرياض، لإقامة حفل زواج ابن عمي شقيق زوجتي بتاريخ الجمعة الموافق 12 المحرم وقمت بدفع العربون حسب سند القبض الذي بحوزتي.

وتابع العنزي: عند ذهابي صباح اليوم لتسلُّم القاعة فُوجئت بوجود إثيوبيين بداخلها، وعند استفساري خرج لي مقيمٌ مصري يعمل محاسباً بالقاعة، وقال لي بالحرف الواحد سنرجع لك العربون، وقد ألغينا حجزك لأننا ارتبطنا بإسكان الإثيوبيين في القاعة بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

وأضاف العنزي: حاولت الاتصال والتفاهم مع صاحب القاعة ولكن دون فائدة.

وطالب العنزي، من أصحاب الاختصاص بمحاسبة صاحب القاعة، وتعويضه عن هذا الموقف المحرج له جداً أمام العريس، وأمام الضيوف والمدعوين لحضور حفل الزواج، مؤكداً أنهم أصبحوا في وضعٍ لا يُحسد عليه، وقد يتأجّل الزواج إن لم يجدوا قاعةً بديلة الليلة، لضيق الوقت ولازدحام القاعات بالمناسبات، ولاسيما أن الليلة تصادف الإجازة الأسبوعية.
بواسطة : ابو ميعاد
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:21 مساءً السبت 11 صفر 1440 / 20 أكتوبر 2018.