• ×

في مبادرة الابتكار4.. موهوبو تعليم الرياض يبتكرون مشاريع مميزة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعة - الجوف : نجح 25 طالبًا موهوبًا من تعليم الرياض، خلال ٨ أسابيع من مشاركتهم في المبادرة الرابعة للابتكار وريادة الأعمال، في إنتاج مشاريع مبتكرة ومميزة من أفكارهم، سيتم طرحها للمشاركة في معرض "مبتكرو الرياض".

وقد أشاد مدير إدارة الموهوبين بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور محمد العقيل، في كلمته التي ألقاها في حفل ختام المبادرة (٤) للعام الدراسي الحالي، والذي استمر على مدى ٨ أسابيع بالشراكة والتعاون مع مدارس المناهج؛ بالتطور الملموس في أداء وأفكار الطلاب الموهوبين؛ مشيرًا إلى أهمية تشجيع وتبنّي أفكار الموهوبين؛ لإنتاج مشاريع وتسجيل براءات اختراع سعودية جديدة؛ بما يحقق أهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠م.

وتجوّل مدير الموهوبين بـ"تعليم الرياض" والحضور من مشرفي الإدارة وأولياء أمور الطلاب على المشاريع المقدمة من الطلاب، واستمعوا لشرح الطلاب عن تلك المشاريع وطريقة عملها وإنتاجها؛ مبديًّا سعادته بما شاهده من مشاريع وأفكار جديدة تخدم البشرية في عدد من المجالات.

وأوضح المهندس عادل نعيم مدير معامل "الفاب لاب" بمدارس المناهج، أن المبادرة الرابعة للابتكار وريادة الأعمال شهدت مشاركة ٢٥ طالبًا موهوبًا من تعليم الرياض، نجحوا خلال ٨ أسابيع في إنتاج مشاريع من أفكارهم، سيتم طرحها للمشاركة في معرض "مبتكرو الرياض"؛ مشيدًا بحماس الطلاب وبالأفكار التي يطرحونها والمشاريع المبتكرة.

وفي نهاية الحفل كرّم مدير الموهوبين بـ"تعليم الرياض" الطلاب المشاركين في المبادرة والمشرفين عليها والمشرف على المبادرة من تعليم الرياض سلطان السلطان، وعدد من العاملين فيها.
بواسطة : ابو ميعاد
 0  0  36
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:06 مساءً الجمعة 14 شعبان 1440 / 19 أبريل 2019.