• ×

وزير الخدمة المدنية يزور جناح "إثرائي" المقام ضمن فعاليات مؤتمر "التنمية الإدارية"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعة - الجوف : زار سليمان الحمدان، وزير الخدمة المدنية رئيس مجلس إدارة معهد الإدارة العامة، يرافقه المدير العام لمعهد الإدارة العامة، الدكتور مشبب القحطاني، وعدد من مسؤولي المعهد، جناح المنصة الإلكترونية لمبادرة البرنامج الوطني للتدريب عن بُعد "إثرائي" المشارك حاليًا ضمن فعاليات مؤتمر "التنمية الإدارية في ظل رؤية السعودية ٢٠٣٠"، الذي يقام خلال الفترة بين ١١-١٣رجب ١٤٤٠هـ في مدينة الرياض.

وقد تجول الحمدان والوفد المرافق له داخل الجناح المصمم بشكل حديث ومتطور للرد على استفسارات الزوار، واستمع إلى شرح من الزميل فهد الرواف، المشرف على الجناح، ومن قِبل القائمين على تشغيله، وأبدى إعجابه بما شاهده مؤكدًا أهمية المنصة الإلكترونية "إثرائي" في تعزيز مفهوم التدريب الإلكتروني، والتوجه التقني نحو تطوير مهارات موظفي وموظفات الدولة بما يحسن الأداء الحكومي، ويدفع به نحو آفاق أرحب.

الجدير بالذكر أن "إثرائي" منصة إلكترونية لمبادرة "البرنامج الوطني للتدريب عن بُعد"، إحدى مبادرات معهد الإدارة العامة ضمن برنامج التحول الوطني 2020، وتهدف إلى رفع كفاءة موظفي الخدمة المدنية من خلال تمكينهم من تطوير مهاراتهم، وزيادة معارفهم عبر بيئة إلكترونية تفاعلية بكل يُسر وسهولة.

فبمجرد التسجيل بالمنصة يمكن لموظفي الخدمة المدنية الاستفادة من البرامج التدريبية الإلكترونية المقدمة عبر إثرائي، التي تنفرد بمحتوى تدريبي معتمد وذي جودة عالية.

كما تتيح "إثرائي" لجميع زوارها فرصة التسجيل والاستفادة من العديد من الخدمات المعرفية والإثرائية في مجالات التنمية الإدارية وممارسات الإدارةالحديثة.
بواسطة : ابو ميعاد
 0  0  44
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:56 مساءً الجمعة 14 شعبان 1440 / 19 أبريل 2019.