• ×

براعم التحدي يقيم اللقاء الأسري الثاني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبير السرحاني - الجوف ‫ أقام مركز براعم التحدي لذوي الإعاقة يوم الخميس ٧رجب ١٤٤٠هـ ١٤مارس٢٠١٩م ؛ اللقاء الأسري الثاني لهذا العام ، من تنسيق الأخصائية الاجتماعية الأستاذة إيمان السرحاني تم خلاله استضافة الدكتورة أسماء حمدي من مستشفى الصحة النفسية بمنطقة الجوف بهدف توعية الأمهات عن أهم التصرفات النفسية الخاطئة التي تؤثر على الطفل ، وأيضًا ناقشت مع الحاضرات كيفية التعامل مع نفسيات أطفال ذوي الإعاقة بشكل خاص ، و كيف يمكن للأهل دعمهم و مساعدتهم في تغيير نفسياتهم وذلك لتطوير إمكاناتهم و قدراتهم و أيضًا عن طرق معالجة بعض المشاكل النفسية التي قد يواجهونها . كما دار الحوار حول كثيرٍ من المواضيع التي تخص نفسية الطفل بشكل عام و ذوي الإعاقة بشكل خاص ، و قامت الدكتورة بالإجابة على استفسارات و تساؤلات الأمهات الحاضرات .
‫و أضاف وجود الدكتورة في هذا اللقاء محفزًا رائعًا للأمهات من خلال توعيتهن و تلقيهن بعض التوجيهات اللازم اتباعها مع أطفالهن .
و اختتمت الدكتورة محاضرتها بالشكر الجزيل للأمهات على التواجد و التجاوب و مبديةً استعدادها و استعدادها لاستقبالها الاستشارات النفسية من الأمهات و تقديم الخدمات الخاصة بذلك . ‬بعد ذلك قدمت إدارة المركز شهادة شكر و باقة من الورود للدكتورة أسماء مثمنين لها حضورها الكريم و محاضرتها القيمة و المفيدة .

image
image
image
بواسطة : ابو ميعاد
 0  0  87
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:46 مساءً الثلاثاء 12 رجب 1440 / 19 مارس 2019.