• ×

فريق انا امشي النسائي بعرعر يشارك بفعالية يوم المشي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعة - الجوف : شارك فريق ( انا امشي النسائي ) بعرعر بفعالية يوم المشي* الذي أقيم بمدينة عرعر بمضمار حي المساعدية.
وأوضحت قائدة الفريق الأستاذة : ابتسام فاضل ان الفريق كان حريص جدا على المشاركة لأهميتها خاصة أنها أقيمت بالتزامن مع مختلف مناطق المملكة ، حيث جاءت المشاركة بمسيرة مشي لأعضاء الفريق وكذلك تم توزيع الهدايا على الحضور والورود والنشرات التي تساهم أكثر بالتوعية والتثقيف خاصة للأوساط النسائية بأهمية رياضة المشي وأثرها على الصحة العامة* .
ولفتت بأن هذه المشاركات المجتمعية للنساء والأطفال تأتي من ضمن المبادرات التي يحث عليها الرياضة المجتمعية في الاتحاد السعودي ،لأنها ضمن عدة مبادرات تم اعتمادها في رؤية المملكة 2030م كجزء أساسي من مقومات المجتمع الحيوي .
وأضافت نائبة الفريق حصه البكر نشكر وزارة الصحة وصحة الشمالية على هذه المبادرة ونحتاج مثل هذه المبادرات بشكل مستمر لما للرياضة والمشي من فوائد للصحة ، وقالت شروق العنزي ممارسة رياضة المشي مفيد ة جداً ، فهي تزيد من تدفّق الدم في الجسم، ولابد من الممارسة بشكل يومي ،ودعت الأستاذة ابتسام جميع السيدات بالمنطقة بالمشاركة الفعالة والمستمرة لرياضة المشي ، مؤكدة أن فريق انا امشي النسائي مستعد لتقديم أي تعاون لجميع السيدات .
وكانت وزارة الصحة أطلقت اليوم الجمعة فعاليات يوم المشي بجميع مناطق المملكة وتحت رعاية معالي وزير الصحة د . توفيق الربيعة .
بواسطة : ابو ميعاد
 0  0  41
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:37 مساءً الثلاثاء 12 رجب 1440 / 19 مارس 2019.