• ×

"صحة الرياض" تدعو زوار مهرجان الإبل إلى الالتزام بأنظمة السلامة المرورية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعة - الجوف : دعت "صحة الرياض" الزوار والمشاركين في مهرجان مزاين الملك عبدالعزيز للإبل، إلى الالتزام بأنظمة السلامة المرورية ، تجنبا للحوادث.

وناشد المشرف الميداني على مشاركة "صحة الرياض" الدكتور عصام بن سعد الغامدي، المشاركين في المهرجان والزوار بضرورة الالتزام بالقيادة الآمنة وترك التهور والقيادة بسرعات عالية ، بما يحقق السلامة للجميع ، مشيراً إلى أنهم يسعون لبذل كل الجهود من قبل جميع منسوبيها لتقديم كل ما يمكن للوطن والمواطن.

في جانب آخر واصلت "صحة الرياض" جهودها في مهرجان الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل، للتطعيم بلقاح الأنفلونزا، وذلك عبر تقديم التطعيم للزوار والمشاركين في المهرجان .

وأوضحت أن فرق التطعيم تتواجد في المواقع التابعة لها لتقديم خدمات التطعيم للزوار والمشاركين في المهرجان ، ولمست فرق التطعيم تجاوبا كبيراً وإقبالا من المخالطين من الفئات الأكثر تعرضا للإصابة.

وشددت على ضرورة أخذ اللقاح لكل من: الأشخاص المصابين بأمراض الجهاز التنفسي المزمنة، وأمراض القلب وأمراض الجهاز العصبي، وأمراض الكبد المزمنة وأمراض الكلى والأورام ومرضى السكري وفقر الدم المنجلي، بأخذ اللقاح، والأشخاص الذين يعانون ضعف المناعة الوراثية أو المكتسبة والنساء الحوامل، والأطفال ممن أعمارهم تتجاوز 6 أشهر، وكبار السن والأشخاص المخالطين للفئات الأكثر عرضة للإصابة بمضاعفات المرض .

وفي نفس الإطار واصلت فرق "صحة العاصمة" للتوعية استهداف زوار المهرجان بالرسائل التوعوية؛ حيث قامت فرق التوعية بتوزيع رسائل حول الأمراض التنفسية، والأنفلونزا وغيرها .

يشار إلى أن مشاركة "صحة الرياض" لتوفير الرعاية الطبية للمشاركين في المهرجان وزواره طيلة فترة المهرجان، تشمل مجمع عيادات داخل مقر المهرجان يعمل على مدار 24 ساعة، وتضم عيادة الفرز، والعيادة الوقائية، والعيادة العلاجية، والعيادة التنفسية، بالإضافة إلى عيادة متنقلة للتعامل مع الحالات بشكل سريع.
بواسطة : ابو ميعاد
 0  0  54
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:51 مساءً السبت 20 رمضان 1440 / 25 مايو 2019.