• ×

"حكيمة الرويلي": نساء الجوف أبرزن الموروث وعرفن بالتراث والمهرجان رفع المستوى الاقتصادي في "خيمة الأسر المنتجة"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا - الجوف : تشهد خيمة الأسر المنتجة المشاركة في مهرجان الزيتون الدولي الثاني عشر بمنطقة الجوف، الذي تنظمة أمانة منطقة الجوف بمركز الأمير عبدالإله الحضاري بمدينة سكاكا إقبالا متزايدا من الزوار والمتسوقين. الذين حرصوا على الاطلاع والشراء من بعض المنتجات والمشغولات اليدوية التي تنتجها سيدات المنطقة المشاركات من كافة المحافظات والمراكز، حتى أصبح ما يشغلنه وينتجنه محل إعجاب الزوار والمتسوقين ثقة بالمنتج والأيدي العاملة من بنات وسيدات الجوف حتى شكلن من مشغولاتهن وأعمالهن منتوجاتهن هوية تنعكس خلاله المنطقة وموروثها العريق.

وبينت الأستاذة حكيمة الرويلي رئيسة الفعاليات النسائية بمهرجان الزيتون الثاني بأن مقر خيمة الأسر المنتجة يضم أكثر من ٢٥ جناح، شاركن فيه السيدات لإبراز هوية المنطقة من الأعمال اليدوية والمشغولات الحرفية وصناعة البخور والعطور وتصميم الحلي والإكسسوارات والمأكولات الشعبية. كما يضم المقر جناح خاص في جمعية الملك عبدالعزيز. وجناح يضم عدد من المصورات الفوتغرافيات. وجناح لهيئة الغذاء والدواء.

وبينت "الرويلي": أن الهدف من فتح مجال المشاركة أمام الأسر المنتجة في مهرجان الزيتون ماهو إلا دعم وتوفير فرص تسويقية لمعروضاتهن لتحسين المستوى الاقتصادي.

image
image
image
image
بواسطة : ابو ميعاد
 0  0  10.1K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:41 صباحًا الأحد 12 جمادي الثاني 1440 / 17 فبراير 2019.