• ×

تبقى 23 يومًا.. جائزة أفضل عمل مميز في اليوم الوطني تواصل استقبال المشاركات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تواصل "جائزة جامعة الأمير محمد بن فهد لأفضل عمل متميز في اليوم الوطني"، استقبال مشاركات المتسابقين على الفئات الخمسة التي حددتها الجائزة؛ حيث تلقت منذ انطلاقتها وحتى الآن عددًا كبيرًا من المشاركات من كافة مناطق المملكة، وتتوزع الجائزة على خمس فئات؛ أولاها "جائزة أفضل مشاركة مجتمعية" وتهدف لقياس أقوى أثر لفعالية أو فكرة طالت المجتمع عن الاحتفال باليوم الوطني.

وتهدف الجائزة الثانية، وهي "جائزة أفضل فيلم يعد عن اليوم الوطني" إلى إثراء المحتوى بالأفلام الوطنية وتشجيع المشاركين على تقديم أجودها وأكثرها فعالية.

وتسعى الجائزة الثالثة، وهي "جائزة أفضل عمل صحفي" إلى إثراء المحتوى وتشجيع العاملين بالصحافة للتميز في تقديم التقارير والتحقيقات الصحفية.

أمّا "جائزة أفضل مؤسسة تعليمية متميزة" (مدرسة - كلية - جامعة) فتهدف إلى تكريم المؤسسات التعليمية المتميزة والطلاب والطالبات للأعمال المتميزة ذات الأثر خارج أسوار المؤسسة التي يقدمونها في اليوم الوطني.

وتهدف "جائزة أفضل فكرة عن اليوم الوطني" إلى تكريم أفراد المجتمع الذين يتميزون في طرح الأفكار الإبداعية للاحتفال باليوم الوطني، وتأثير هذه الأفكار على ترسيخ مفاهيم اليوم الوطني وتوضيح أهميته في الداخل والخارج.

وتوزع قيمة الجائزة على خمسة فروع لتكون قيمة كل جائزة مائتي ألف ريال، ويحق المشاركة لكل من يعيش على أرض المملكة والمؤسسات السعودية والمبتعثين السعوديين بالخارج.

وترمي الجائزة إلى ترسيخ مبادئ المنافسة في اليوم الوطني والمشاركة الإيجابية، مع استثمار ملكات الإبداع لدى الشباب وتشجيع الموهوبين المتميزين في الأعمال المقدمة في اليوم الوطني، وترسيخ أهمية الإنجازات الوطنية وتعزيز حضورها محليًّا وعالميًّا.
بواسطة : ابو ميعاد
 0  0  9.6K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:03 صباحًا الأحد 12 جمادي الثاني 1440 / 17 فبراير 2019.