• ×

إدارة "تعليم الجوف" تستضيف تصفيات المسرح المدرسي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا - الجوف : تستضيف الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة النشاط الطلابي "بنين" تصفيات المسرح المدرسي على مستوى المملكة في مجموعته الخامسة، بمشاركة تسع إدارات تعليمية بالمملكة، والتي تنطلق يوم غد الأحد على مسرح المركز الثقافي في سكاكا.

ورحب المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي بالإدارات التعليمية المشاركة، وبالطلاب المشاركين بتصفيات المسرح المدرسي، وقال إن الإدارة ستعمل جاهده لتحقيق الهدف من التصفيات المسرحية وتحقيق مبدأ التنافس السليم لدى الطلاب المشاركين في المسرحيات التي سيقدمونها.

وأضاف الغامدي أن الإدارة نظمت أعمال اللجان التي تضمن الرعاية لأعضاء الوفود المشاركة منذ وصولهم وحتى توديعهم بإذن الله.

من جانبه، أوضح مدير إدارة النشاط الطلابي "بنين" الأستاذ خالد بن عبيدالله القنيفد أن التصفيات تجمع كثيرا من الأهداف والغايات ومن أبرزها تحقيق الذات والقدرة على التعبير وصقل المواهب الطلابية وتعزيز ثقة الطالب بنفسه بنصوص مسرحية تتناول القيم التربوية والاجتماعية والوطنية.

وقال رئيس قسم النشاط الثقافي الأستاذ خلف بن عناد الشافي إن التصفيات تأتي بمشاركة تسع إدارات تعليمية هي "الحدود الشمالية، القريات، حفر الباطن، حائل، تبوك، عسير، المدينة المنورة، الرس، الجوف"، ويستهدف طلاب المرحلة الثانوية، ورواد النشاط ومشرفي المجال الثقافي ومن لديهم ميول مسرحية لتوظيفها ضمن أدوات المنهج المدرسي التي تبعث القيم الأخلاقية.

وبين الشافي أن كل منطقة ستشارك بعرض مسرحي يتم تقييمه من قبل لجان مختصة، وتم جدولة مدارس المنطقة لحضور العروض المسرحية لاكتساب الخبرة والمحاكاة إظهارا لمواهب الطلاب وإبداعاتهم وكذلك إثراؤهم.
بواسطة : ابو ميعاد
 0  0  12.3K
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:50 صباحًا الجمعة 7 ربيع الثاني 1440 / 14 ديسمبر 2018.