• ×

بسبب سوء الأحوال الجوية بالمنطقة.. تعليق رحلات بمطار القريات وانهيار أجزاء من الخط الحديد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القريات - الجوف : عادت رحلة الخطوط السعودية رقم sv 1291 إلى جدة مرة أخرى عائدة من الجوف بعد أن تعذر هبوطها في مطار القريات بسبب تدني الرؤية نظرا لسوء الأحوال الجوية بالمنطقة.

كما تعذر أيضًا وصول رحلة الخطوط السعودية رقم sv1295 والمتجهة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض الى مطار القريات، كما ألغت الخطوط السعودية كل من رحلاتها 1290 (جده – القريات) ورحلتها رقم 1294 (الرياض – القريات) يوم أمس الأحد، وسط قلق العديد من المسافرين، والذين قالوا لـ"المدينة" بأن لديهم التزامات ومواعيد طبية في بعض مستشفيات الرياض وتعذر وصولهم لها بسبب الغاء الرحلات الجوية، ودون أن يتم تعويضهم عن ذلك، مما أضطر البعض لشراء تذاكر جديدة ودفع رسوم مالية أخرى.

وفي سياق آخر أعلنت الشركة السعودية للخطوط الحديدية "سار" أنه نتيجة للأمطار الغزيرة والسيول على محافظة القريات تم إخراج جزء من الخط الحديدي من الخدمة، بسبب بعض الأضرار نتيجة جرف السيول لأجزاء من ردمية الخط، ولم ينتج عن ذلك أي تأثير على حركة قطارات الركاب والشحن. كما بينت سار بأنها تقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة تأهيل الخط والتحقق من سلامته، وعمل ما يلزم لضمان عدم تكرار ذلك مستقبلا.
بواسطة : ابو ميعاد
 0  0  12.0K
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:33 صباحًا الجمعة 7 ربيع الثاني 1440 / 14 ديسمبر 2018.