• ×

نادي الجوف يحتفي بلاعبه الدولي عبد الله الشمري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فواز الرويلي - خبر الجوف : احتفى نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة بلاعبه الدولي عبد الله بن سعد الشمري ، لاعب منتخب كرة السلة على الكراسي المتحركة بعد فراغه من مشاركة المنتخب بدورة الألعاب الآسيوية البارالمبية "جاكرتا 2018" ، و التي حلّ منتخبنا فيها بالمركز الثامن في الترتيب الآسيوي من أول مشاركة له .


وأقيم الاحتفال على صالة نادي العروبة بسكاكا بعد نهاية التمرين المسائي للفريق ، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح و الجهازين الفني و الإداري و زملائه اللاعبين . و قام رئيس مجلس إدارة النادي بالترحيب باللاعب مشيدًا بمثابرته و جهده خلال التدريبات و التي أوصلته بعد توفيق الله إلى صفوف المنتخب ، مثمنًا دور الجهازين الفني و الإداري بالنادي في تطوير اللعبة و مستويات اللاعبين .


من جهته قدم اللاعب الشمري شكره و تقديره للنادي على هذه اللفتة الغير مستغربة منه ،واعدًا في الوقت ذاته بتقديم المزيد من الجهد و تحقيق نتائج ايجابية في المستقبل ، مقدمًا شكره لإدارة المنتخب و مثمنُا لهم هذه الثقة و على رأسهم رئيس لجنه كرة السلة للكراسي المتحركة الأستاذ عبد الإله المقرن و مدرب المنتخب ابراهيم يونس و مساعده ابراهيم البصيص و زملائه اللاعبين على دعمهم و تشجيعهم.
image
image
image
image
بواسطة : ابو ميعاد
 0  0  12.2K
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:52 صباحًا الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018.