• ×

هيئة الرياضة تنظم عدداً من الفعاليات في نبض شباب الجوف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا - خبر الجوف : نظم مكتب هيئة الرياضة بمنطقة الجوف عدداً من الفعاليات ضمن ملتقى نبض شباب الجوف , والذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بسكاكا بدعم من مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية بمركز الأمير عبدالإله الحضاري بمدينة سكاكا.

وبين مدير المكتب الأستاذ مريح المريح أن المكتب حرص على المشاركة بتنظيم عدداً من الفعاليات للشباب واستغلال مواهبهم للمشاركة بهذه الملتقيات لتنميتها ومقابلة الجمهور , وإتاحة الفرصة لأكبر شريحة من الشباب للمشاركة .

وكان المكتب شارك يوم الافتتاح بعرض للخيالة أمام الحضور , شارك فيه مجموعة من خيالة المنطقة , كما نظم مسابقة نصب السيارات شارك فيها 30 شاب للمهتمين بهذه الهواية لضبطها تحت الإطار الرسمي , كما قدم مجموعة من الهواة بالمنطقة عروض الدراجات النارية والهوائية , وقدمت فرق الكاراتية بمركز الجوف عروض للكاراتية , كما شارك المكتب بفرقة للبراعم وأخرى للبنات للألعاب الشعبية قدموا الألعاب القديمة للحضور خلال أيام الملتقى.

ونظم تزامناً مع اليوم العالمي لمكافحة السمنة مسيرة لهواة المشي شارك فيها مجموعة من الشباب وكبار السن قطعوا فيها 7 كيلو متر حتى الوصول لمقر الملتقى .

وأكد المريح أن المكتب يعمل على تنظيم مجموعة من البرامج والمبادرات بدعم وتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف الذي يولي هذه الشريحة اهتمام كبير ويحرص على إقامة فعاليات وبرامج بشكل مستدام , وشكر توجيهات ودعم معالي رئيس هيئة الرياضة المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ .

ودعا المريح كافة الهواة ومحبي الألعاب الرياضية بكل أشكالها زيارة المكتب والالتقاء بهم لبحث أوجه التعاون والتنظيم وإشراكهم في مناسبات المنطقة .
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : ابو ميعاد
 0  0  12.2K
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:38 مساءً الأربعاء 5 ربيع الثاني 1440 / 12 ديسمبر 2018.