• ×

معرض فنون تشكيلية ومعرض تصوير في نبض شباب الجوف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا - خبر الجوف : تشارك جمعية الثقافة والفنون بمنطقة الجوف في ملتقى نبض شباب الجوف في معرض للفنون التشكيلية ، والذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بسكاكا بدعم من مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية بمركز الأمير عبدالإله الحضاري بمدينة سكاكا.

وبين مدير الجمعية الدكتور نواف ذويبان الخالدي أن المعرض يضم 50 لوحة تشكيلية لفنانين وفنانات المنطقة , تختلف في تنوعها وأفكارها من إبداعات شباب وشابات منطقة الجوف , كما تقوم عدداً من الفنانات بالرسم المباشر أمام الزوار .

وأكد على حرص الجمعية على المشاركة بالملتقى حيث أن الشباب يعد من أهم المحاور التي تعتني بها جمعية الثقافة والفنون , وإبراز مواهبهم من خلال المشاركات المتعددة والمحافل بالمنطقة وخارجها , وكذلك إتاحة الفرصة للموهوبين لممارستهم مواهبهم أمام الزوار ومشاركتهم هذه اللوحات الجميلة , مقدماً شكره للقائمين على الملتقى .

كما يضم الملتقى معرض تصوير فوتوغرافي للمصور زايد اللاحم يتضمن عدداً من أعماله لصوراً منوعه من منطقة الجوف , ومناطق المملكة , تتسم بالزي الوطني المختلف في مناطق المملكة , وبعض الحرف والمواقع السعودية السياحية , ويعد المعرض الشخصي الثاني لللاحم , الذي شكر المنظمين على ما يقدمونه خلال الملتقى .

image
image
image
image
image
image
بواسطة : ابو ميعاد
 0  0  9.1K
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:43 مساءً الأربعاء 5 ربيع الثاني 1440 / 12 ديسمبر 2018.