• ×

#تقنية_القريات تنهي برنامج "تأهيل المدرب الجديد"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القريات - خبر الجوف : أنهت امس الأربعاء الموافق 23/1/1440هـ كلية #تقنية_القريات برنامج ( تأهيل المدرب الجديد ) للكادر التدريبي والتي نفذتها وكالة الكلية للتدريب بمشاركة عدد من أعضاء هيئة التدريب من أصحاب الخبرة.

حيث بلغ إجمالي الملتحقين بها 34 مدرب والتي استمرت لمدة 3 أيام .حيث تهدف هذه البرامج إلى تدريب وتطوير وصقل مهارات المدربين للارتقاء بمستويات الأداء في العملية التدريبية. وتساهم هذه الدورات بشكل كبير في تعزيز المعارف والمفاهيم والأساليب الحديثة اللازمة للتدريب، وكذلك لمواكبة المتغيرات التقنية والعلمية المتسارعة في الجوانب التي تعنى بتنمية الموارد البشرية .


تنوعت موضوعات البرنامج ما بين التعرف على أنظمة ولوائح المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومساهمتها في تحقيق رؤية 2030 ، والاتجاهات الحديثة في التدريب ومهارات استخدام التدرب الإلكتروني وكيف تصبح مدرباً ناجحاً؟ ومهارات قاعة التدريب، والتفكير الإبداعي في التدريب ، وإدارة الوقت . وأخيراً تم عقد لقاء مفتوح مع عميد الكلية تناول العديد من الاستفسارات والنقاشات التي تخص العملية التدريبية والأعمال المساندة .


يأتي تنفيذ هذه البرامج استكمالاً لخطط المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الرامية إلى إعداد وتأهيل أعضاء هيئة التدريب تأهيلاً عالياً حتى يتمكن من أداء رسالته بجدارة وكفاءة والكلية تشهد تطوراً واضحاً وملموساً في التجهيزات والكوادر البشرية الملموسة والتي أسهمت بشكل كبير في تحقيق رؤية ورسالة المؤسسة .

وأخيراً تم منح الحاضرين شهادات حضور برنامج وأخذ صورة جماعية للمشاركين .
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : ابو ميعاد
 0  0  17.7K
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:28 صباحًا الأربعاء 15 صفر 1440 / 24 أكتوبر 2018.