• ×

" أدبي الجوف" يعلن نتائج مسابقة اليوم الوطني في جميع المسارات

العنزي والصويّان والزعبي في المراكز الأولى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا - خبر الجوف : أعلن النادي الأدبي الثقافي بالجوف نتائج مسابقة اليوم الوطني، والتي تأتي ضمن أنشطة النادي في بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 88 وجاءت نتائج المسابقة على النحو التالي:
في مسار الشعر الفصيح حصل على المركز الأول: عيادة بن خليل عيسى العنزي من منطقة الحدود الشمالية، المركز الثاني: خالد بن غالب الشمري من منطقة حائل.
في مسار المقالة: حصل على المركز الأول: رزان بنت صالح الصويّان من منطقة القصيم، وحصل على المركز الثاني: مريم بنت حمد الدريويش من منطقة الجوف.
في مسار الشعر الشعبي: حصل على المركز الأول: محمد بن عبدالله الزعبي من المنطقة الشرقية، وحصل على المركز الثاني: ماجدة بنت محمد اللحيد من منطقة الجوف.

وقدم رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الأستاذ ثامر بن عودة المحيسن التهاني لجميع الفائزين والفائزات في جواز مسابقة النادي الأدبي الثقافي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 88 ، كما قدم المحيسن الشكر لكل من شارك في هذي المسابقة ولم يحالفه الحظ، متمناً لهم التوفيق في المناسبات القادمة بإذن الله.
وأكد المحيسن أن النادي يسعى دائماً في التوع بالفعاليات والأنشطة التي يمكن لجميع فئات المجتمع من ذكور وإناث المشاركة بها، وبين أن لنادي في صدد الإعلان عن عدد من الفعاليات التي تهم أبناء وبنات المنطقة.
بواسطة : ابو ميعاد
 0  0  14.6K
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:18 مساءً الخميس 6 ربيع الثاني 1440 / 13 ديسمبر 2018.