• ×

"الأندلس الثانوية" تنبذ الاٍرهاب ضمن فعاليات اليوم الوطني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فوزي المحيسن - خبر الجوف : احتفلت مدرسة الأندلس الثانوية الحكومية بالطوير اليوم ( الأربعاء ) الموافق 9 / 1 / 1440هـ بذكرى اليوم الوطني الـ88 لتوحيد المملكة العربية السعودية، بإستقبال أولياء الأمور والضيوف الكرام الذين شاركوا الحفل بالهدايا والأعلام، كان ذلك بحضور قائد المدرسة الأستاذ فواز راشد الشمري ، والمشرف التربوي بتعليم الجوف الأستاذ جلال سلامة الوقيد ومنسوبي المدرسة من المعلمين والأداريين والطلاب .
بدأ الحفل في مسرح المدرسة بقيادة رائد النشاط الأستاذ راشد أحمد القايد بآيات عطرة من القرآن الكريم بعد ذلك أستمع الجميع بالنشيد الوطني، كما دون الحضور مشاعرهم عبر تغريدات في حساب ثانوية الأندلس على هاشتاق (#الوطنفيالاندلسالثانويهسكاكا) في منصة تويتر أعدها الأستاذ عبدالوهاب حاضر الشمري، ثم ألقى الأستاذ الشاعر أحمد عارف الفهد قصيدة وطنية نالت إعجاب واستحسان الحضور، كما تم عرض نبذة مختصرة عن مشروع نيوم وكلمة عن الوطن والرؤية الوطنية 2030 من إعداد الأستاذ عمر القرشي والأستاذ عبدالمجيد الشمري والأستاذ حامد الجهني.
بعد ذلك أبدع مجموعة من طلاب المدرسة في تقديم مسرحية بعنوان "صرخة وطن" أعدها رائد النشاط راشد القايد.
وتم خلال الحفل توزيع الحلوى والأعلام التي تحمل شعار الوطن، وصور لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين مساهمه فعاله من قسم الأرشاد بأشراف أ / راكان الواكد.
وظهر الطلاب والمعلمين بشكل ملفت في تقديم فقرات الحفل متوشحين بشعار التوحيد يحملون في قلوبهم حب هذا الوطن الغالي .
كلمة قائد المدرسة فواز راشد الشمري ألقاها نيابة عنه وكيل المدرسة / فهيد حمود الشرعان قدم باسمه ونيابة عن زملائه المعلمين بمدرسة الأندلس الثانوية بالطوير ، التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، وصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف حفظهم الله.
أمير منطقة الجوف /بدر بن سلطان بن عبدالعزيز حفظهم الله، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 88 للمملكة.
واختتم "الشمري" كلمته، سائلاً الله عز وجل أن يحفظ الوطن قيادةً وشعبًا، وأن يحمي أراضينا ومقدساتنا من كيد الأعداء وأن ينصر جنودنا البواسل بالحد الجنوبي، وأن يتقبل الشهداء منهم، وأن يوفقنا جميعًا لما يحبه ويرضاه.
بعد ذلك تم تكريم الأستاذ / عبدالعزيز الفهد وابنه يزيد على مشاركة ابنه الفعاله في موسم حج هذا العام وترك الجميع بصمه وتوقيع على حائط المدرسة .
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : ابو ميعاد
 0  0  16.0K
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:58 مساءً السبت 11 صفر 1440 / 20 أكتوبر 2018.