• ×

الشرهان : استمرار البرنامج الصيفي (الناشئ المبدع)ل طلاب الأبتدائيه بجمعية(قارئ)بالخفجي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فواز الرويلي - خبر الجوف : يواصل نادي الناشئ المبدع الصيفي تقديم برامجه لطلاب المرحلة الابتدائية والذي انطلق يوم 10 / 10 / 1439 هـ في مقر القارئ الصغير بالمحمدية، بحزمة من البرامج والفعاليات المتنوعة لشغل أوقات فراغ الأبناء بما يفيدهم.
ويأتي ذلك من خلال برنامج تحسين التلاوة، وغرس القيم الفاضلة بأسلوب يتناسب مع فئاتهم العمرية ، ورفع مهارة الطلاب في الخط والإملاء ، واكتشاف وتنشيط مواهب الطلاب ، يأتي ذلك في إطار خطة الجمعية بالاهتمام بهذه الفئة العمرية بالإجازات الصيفية.
وأوضح الأستاذ/ عبد العزيز يعقوب الشرهان مدير البرامج والأنشطة بالجمعية، أن السباحة والملعب الصابوني ودوري كرة القدم والمسابقات الثقافية من البرامج الترفيهية التي نالت استحسان الطلاب، وفي السياق نفسه أبان الشرهان ببرنامج الرحلات الترفيهية الأسبوعية للترفيه وتعزيزا لغرس القيم الأسبوعي
كما أن النادي قام بثلاث رحلات خارجة خلال الفترة الثانية، رحلة إلى عالم المغامرات بالخفجي مول للعب والترفيه، وأخرى إلى مستشفى الخفجي العام لغرس قيمة الصحة وآداب زيارة المريض وحقوقه علينا ، والثالثة إلى حديقة العزيزية لغرس وتعزيز الرفق بالحيوان.
يذكر أن عدد المستفيدين من النادي خلال هذه الفترة ما يقارب 140 طالب ، مما دفع إدارة النادي لإيقاف التسجيل لتجاوز العدد خطة النادي، سائلين الله للجميع التوفيق والسداد


image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : ابو ميعاد
 0  0  12.4K
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:17 مساءً الجمعة 10 صفر 1440 / 19 أكتوبر 2018.