• ×

عيد بلا حوادث

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اليك أسطر أجمل حروف تقرأها أيها الخريج من الثانوية أو السنة الأولى من الجامعة إنها أجمل عبارات التهاني بمناسبة تخرجك و حصولك على السيارة ، هاقد إقترب العيد فلا تجعل هذه المركبة سبباً في إيذاء المسلمين و المسلمات، خراباً للممتلكات العامة و الخاصة ، ولاتنزع البهجة من والديك أو جيرانك ، أو الصغار الذين يجرون بين الطرق و الشوارع بلا رقيب ولا يدركون خطورة الشارع ، وكن مع أصدقائك أصدقاء للبيئة و المجتمع ، الف مبروك المركبة و من العايدين .

اليك أسطر أجمل حروف تقرأها ايها التاجر للمفرقعات و الألعاب النارية الخطرة ، فلا تكن سبباً في فقد عضوٍ أو جرحه ، فالأطفال يمزحون بالنار ولايعرفون العواقب ، وقد نبهت أجهزة الدفاع المدني بعدم بيعها . فكم من طفل فقد فرحة العيد من هذه النار المحرقة وأصبح حبيس المستشفى وكم انزعج من أصواتها المجتمع وخاصة القنابل الصوتية .

اليك أسطر أجمل حروف تقرأها أيها الأب الفاضل راقب أبنائك و كن قريباً منهم ، واصطحبهم معك لصلاة العيد ، و زر معهم ذوي رحمك و أصدقائك ، فالمثل يقول "ولدك لياكبر خاوه " ،اليك أسطر أجمل حروف تقرأينها ، كوني مع بناتك في تزيين البيت و تجهيزه للمهنئين بالعيد، و زوري معهن ذوي رحمك وصديقاتك ، أحبائي كل عام وانتم بخير وتقبل الله صيامكم وقيامكم وصدقة فطركم و إجازة بلا حوادث

 0  0  272
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:33 صباحًا الجمعة 10 صفر 1440 / 19 أكتوبر 2018.