• ×

اليوم الوطني ذكرى خالدة توحد فيها هذا الوطن العظيم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
"خبر الجوف"

اليوم الوطني ذكرى خالدة توحد فيها هذا الوطن العظيم


أرفع أزكى التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي عهده وللشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني الرابع والثمانين ، وأنقل للجميع تهاني أهالي منطقة الجوف .

إن اليوم الوطني لا ينبغي أن يمر دون أن ندرك أنه إحياء لذكرى خالدة ، هي ذكرى توحيد هذا الوطن العظيم على يد المغفور له الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود .

هذا الوطن المترامي الأطراف المختلف الأطياف ، الذين أصبحوا بنعمة الله إخوانا ً متحابين تحت مسمى واحد "المملكة العربية السعودية" أرسى مؤسسها قواعدها على أساس متين هو الشريعة الإسلامية والعقيدة الصافية ، ثم جاء أبناءه من بعده رحمهم الله-إلى أن جاء عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز يحفظه الله ، هذا العهد الزاهر بمنجزاته الزاخر بمطياته , حيث تحقق في عهده منجزات عظيمة على كافة الصُعُد "الدينية والتعليمية والصحية والاجتماعية والاقتصادية" .

أن من أعظم النعم التي نتفيأ ظلالها نعمة التوحيد وإخلاص العبادة لله عز وجل .

من فقد النعمة خرج عن جادة الدين ودخل في متاهة الانحراف الفكري وهو ما انتهى بأصحابه إلى الإرهاب في الداخل والخارج وتأكيداً لذلك فقد أسس مبدأ الحوار مع أتباع الديانات الأخرى ونشر منهج التسامح وقبول الأخر حتى أصبح وطننا ولله الحمد وطن الأمن والأمان يسوده التآلف والمحبة .

أن لوطننا علينا جميعا حق الوفاء له إزاء ما قدم ، وهذا هو وقت الوفاء والوقوف سداً منيعا ً أمام كل من تسول له نفسه النيل منه .

أدعوا الله عز وجل أن يحمي بلادنا وولاة الأمر فيها والمواطنين والمقيمين من كل مكروه .

فهد بن بدر بن عبد العزيز آل سعود
أمير منطقة الجوف



 3  0  962
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-25-1435 09:19 مساءً الشمالي :
    أدعوا الله عز وجل أن يحمي بلادنا وولاة الأمر فيها والمواطنين والمقيمين من كل مكروه .
  • #2
    11-29-1435 08:19 مساءً طوني :
    اللهم احفظ مملكتنا من كل شر اللهم امين
  • #3
    12-04-1435 06:54 صباحًا الوردي :
    لاشك ان توحيدهذه البلاد ذكرى خالده ومناسبه عزيزه سائلين المولى ان يحفظ بلادنا ويديم عليها الأمن والأستقرار والرخاء ويلبسكم ياصاحب السمو لباس التقوى ويزيدكم من فضله وتوفيقه وتسديده وان يحفظ قائد مسيرتنا الملك عبدالله خادم الحرمين الشريفين وان يطيل عمره ويصلح له الأمور

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:37 صباحًا الإثنين 11 شوال 1439 / 25 يونيو 2018.