• ×

شكرًا د. حافظ الفالح

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
"خبر الجوف"

شكرًا د. حافظ الفالح


في مبادرة ٍ جميلة من ابن الجوف الدكتور حافظ الفالح، قام مشكورًا بالتطوع للكشف وإعطاء الاستشارة لثلة من مراجعي عيادة العيون في مستشفى الأمير متعب بن عبد العزيز. هذه البادرة علّها تفتحُ الباب أمام أبناء الجوف المبدعين وما أكثرهم لخدمة منطقتهم كلٌ في مجاله. فالمدن لا تنهض إلا بتكاتف جهود أبنائها فهم الأعرف ببواطن أمورها ومظآن الحاجة فيها. فرجالُ أعمال المنطقة أكثر الناس معرفةً بمعوزيها، وأطباؤها هم الأعلم بجوانب النقص في المجال الطبي في المنطقة وسُبل دعم القطاع الصحي المتهالك.

مثل هذه البادرة حريٌ أن يُكرم القائمين خلفها، وحريٌ أن تذلل العقبات أمام من يريد خدمة منطقته حتى نصل لجهدٍ جماعي تكون فيه الثمرة أعظم وأكثر ديمومة، فالجهد الدائم وإن قل خير من كثير ٍ منقطع.

ولعلي ألفت الانتباه إلى أن هنالك من أبناء المملكة من سبقنا إلى هذا، فأذكر قبل ما يقارب العشر سنوات قيام ثلاثين طبيبًا من أبناء محافظة الزلفي بزيارة تطوعية لمستشفى الزلفي من أجل تلمس احتياجاته وللإعداد لبرنامج الطبيب الزائر. وقد قام المحافظ حينها باستقبالهم وتكريمهم نظير حسن صنيعهم ووفائهم لمحافظتهم.

هذه البادرة لم تلق الاهتمام والتغطية الإعلامية المناسبين، فتركيز الجهد الإعلامي على مثل هذه المبادرات وإبراز مواقف أمثال الدكتور الفالح ممن أولوا لمنطقتهم جزءًا من اهتمامهم سيشجع أبناء الجوف الآخرين على التسابق والتنافس في خدمة المنطقة.

ختامًا أقول أين أنتم يا أبناء الجوف؟



كتبه: سعد عوض العنزي
محاضر في جامعة الجوف.

 3  0  883
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-07-1435 01:32 مساءً عبدالله السعد/ابوخالد :
    بسم الله الرحمن الرحيم كلام في الصميم وفقك الله وجزاك الله خيرا على كل حرف كتبته حيث ان الدكتور حافظ الفالح يستاهل اكثر من ذلك حيث انه ابن الجوف البار
  • #2
    10-18-1435 03:19 صباحًا الحب القديم$ :
    كلاااام في الصميم@
  • #3
    10-18-1435 12:13 مساءً الحب القديم$ :
    كلاااام في الصميم@

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:35 صباحًا الثلاثاء 5 ربيع الأول 1440 / 13 نوفمبر 2018.