• ×

لعب الجبابره

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط



انتزعت ريشة من جناح الليل فغمستها بديواة العقل الباطن مخالطة محبرة الدم في عرق الذاكرة النابض معيدا بذلك رؤية غروب الشمس على حافة مستنقع الذات في عين الحاذق الإرب فيعيها عقله ويرتشف منها رويدا رويدا مسامرا مخيلته مبلورا حدود الزمان والمكان في ظل أنين الصمت وصرخت الأمل في شبهات تحوم حول الحمى توشك أن تقع فيه .
كل ما راودها عن نفسها امتنعت منه وأدبرت على استحياء لتعود فتراوده عن نفسه على أنغام جرس الكنيسة ليشهد عليهما الشمعدان مبارك لهما ـ منعدما بذلك (( الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر )) ـ فيثور ممتطيا صهوة نتاجه وباعثا له من مرقده مزلزلا الحرف تحت اليراع ليعم أرجاء النفس متكرسا في زوايا الحلقوم فلا ينطق إلا رمزا .
فهزت جذع النخلة ولم يتساقط عليها رطبا جنيا فسمع لها خوار يا سامري فجاس خلال الديار فوجدهم (( طرائق قددا )) فتهلل وجهه واستبشر (( فاتخذ سبيله في البحر سربا )).
فشاهد الهدهد القلامس وهم في حل او حرم يسوق بعضهم بعضا فتنادوا على ورك الزمان مهللين فجعلوا النصب في كل مكان يزورونه عابثين بسوق النخاسة حتى الفو سيدهم لدى النار يمجدها فتحلقوا حوله فغشيتهم ظلمات بعضها فوق بعض فلم يعرف حالهم بعد .
فيا أسفي على ما كان وما نحن به ((سُنَّةَ اللَّهِ فِي الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلُ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلا.))



كتية / جمال الفالح

بواسطة : جمال الفالح
 3  0  880
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-03-1434 02:44 مساءً سلطان السهيان :
    فن في صياغة الكلمه ..... اتقان في حبك الفكره

    معاني ثقيله ومموهه لايفهمها .... الا المتمعن في الفكر

    طلاسمها تنبئ عن ...... . مفكر ذو نظره"ثاقبه


    كلمات رائعه .......... كما انت اخي جمال
    • #1 - 1
      07-04-1434 09:32 صباحًا جمال الفالح :
      صباح الخير اخي سلطان لفتة جميلة منك واطراء اجمل

      جزاك الله خير

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:55 صباحًا الإثنين 11 شوال 1439 / 25 يونيو 2018.