• ×

من يفعل ذلك هم أعداء الوطن..فأحذروهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

أخواني الكرام كلنا يلاحظ بين الفينه والأخرى ما تصلنا من رسائل على الجوالات تفيد وتؤكدلنا بزياده المرتبات وصرف مميزات ويوثقونها بقرارات موثقه برقم وتاريخ لكي يشدوا افكار المواطنين يفعلوا ذلك حتى يكون لدي المواطن رده فعل اذا لم يتحقق ذلك
هم يمنون انفسهم بتلك الأحلام لما مابقلوبهم بحقد دفين على هذه البلاد وحكامها ومواطنيها
كل مايشغل تفكيرهم كيف يستطيعون نفث سمومهم داخل المجتمع وايجاد عدم المصداقيه بين ولاه الأمر والشعب
الا يعلم هؤلاء الأذناب والأوغاد أن مايتمنونه من المستحيل أن يحصل؟
هل يعلم ذوو القلوب المريضه والحاقده بأن المواطن السعودي الحر لا ينجرف خلف دسائسهم؟
الا يعلم هؤلاء السفله بأن المواطن السعودي تعلم من الأزل ورضع حب الوطن وال سعود الكرام من صغره
اماآن لهم أن يعلموا ذلك؟
مساكين هم هؤلاء الجرذان المختبئه بجحورها
أنهم قله بحمدالله وللاسف هم من جمعوا ثرواتهم الكبيره من خيرات الوطن وأصبحوا يحاولون أن يعضون اليد التي امتدت لهم...ولكنهم يخسأون لم ولن يستطيعوا أن يعضوها ..
اليد التي تعتني بالحرمين الشريفين وتستميت من اجلهن عصيه على هؤلاء الحاقدين.
فحذاري اخواني من هؤلاء فهم اعدائنا جميعاً
فنحمد الله على نعمه الكثيره ومن نعمه ان وهب لنا ال سعود الكرام فهم ليس حكام بل هم من يخدمنا ويسهر على راحتنا فنسأل الله لهم الصحه وطول العمر ويرحم امواتهم ويصلح بطانتهم ويديم على بلادنا الامن والامان



كتبه / بخيت ظاهر الفهيقي

بواسطة : خيت ظاهر
 15  0  1.7K
التعليقات ( 15 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    09-21-1433 07:38 صباحًا احمدالطرقي :
    فحذاري اخواني من هؤلاء فهم اعدائنا جميعاً

    صدقت وصدق قلمك ي ابو تركي
    من اشد المعجبين لقلمك ومواضيعك المفيده
    الله يحفظنا ويحفظ ولاءة امرنا
    جزااك الله خير على مقالاتك اللذي تضح لنا الكثير من اشياء واقعيه وغاافلين عنها

  • #2
    09-22-1433 03:15 صباحًا على هونك :
    شوي شوي على الشباب
    وش دخل الجرذان والخفافيش وكلام انفعالي غير موزون
    في كل دول العالم الثالث يحصل مطالبات ومحاولة ايصال الكلام للمسؤلين
    فهم لم يخرجون للشوارع ويتمردون ويعتصمون ولم يكسروا مرافق للدوله
    حتى تصفونهم باوصاف قاسية
    من حق الشعوب تطالب وتناشد وتأمل للافضل
    طالما انا سعودي من حقي اطلب لتحسين الاوضاع ولاتنسون ان اكثر الكلام
    والاشاعات يتناقلها شباب ينتظرون تجيهم رزقه وهي رسائل يراد بها
    ان تصل للمسؤل رغم انني لا انقل ولا احب نقل مثل هذه الاشاعات لانني
    لا اصدق كل مااسمع
    اما انك تقول انهم ضد الوطن فهذي قويه بالغت فيها ياعزيزي
  • #3
    09-22-1433 06:43 مساءً عاش الملك عاش الوطن :
    عجبي على كلامك اخي بخيت
    كلنا عندنا وطنية ونحب مليكنا وولي عهده ولكن لاتصل الى حد الاستعباد للاسرة كلها ورضاعة حبهم كلهم فارجو ان لانصل لحد النفاق والمبالغه المحرمه
    وارجوك عدم وصف ابناء بلدك بالسفله والحاقدين والجرذان فهم ابناء وطنك واخوتك واذا تناقلوا خبر زيادة فالامر عادي لايستحق كل هذا التجريم والتخوين ولماذا يكون مستحيل مثل ماتقول فابو متعب من كل خير قريب ويستجيب اطال الله بعمره
  • #4
    09-23-1433 12:10 صباحًا !! :


    على هونك يالحبيب ..

    عشان واحد او مجموعه حلموا بتحسين وضعهم والخروج من دائرة الفقر والعوز

    شنيت هجومك الكاسح بكل اسلحتك الجرثوميه والهيدروجينيه والنوويه على هؤلا

    المعوزين والذي قال فيهم عليه الصلاة والسلام: تنصر الأمه بضعفائها او كما قال.

    وقال : ياتون الفقراء ماسكين بتلابيب الاغنياء ويقولون ياربنا اقتص لنا من هؤلا

    الذين هضمونا حقوقنا او كما قال عليه افضل الصلاة والسلام ..

    ونسيت الفساد والمفسدين الذين عبثو ا بالمشاريع والتجاره ونهبوا خيرات البلد

    بدون خوف من الله او حياء .. اللهم نسئل قول الحق في الغضب وفي الرضى

    ونعوذبك من قول الباطل والنفاق .. متى ماضع الحق ضاعت الأمه ( لعن الله

    قوما ضاع الحق بينهم ) اللعنه الطرد والابعاد من رحمة الله.

    الساكت عن الحق شيطان اخرس

  • #5
    09-23-1433 12:24 صباحًا !! :
    "خبر الجوف"



    شن الدكتور محسن العواجي وعلى الهواء مباشرة في قناة الدانة مساء هذا اليوم هجوما عنيفا على الأمراء وطالب بمساواتهم في المعاملة مع بقية المواطنين محتجا على معاملتهم معاملة خاصة واصفا ايها بالتعامل المقدس وذلك من أجل تحقيق مبدأ العدالة والمساواة بين جميع طبقات الشعب,كذلك حذر من دور القضاة وكتاب العدل في الفساد وطالبهم بالخوف من الله وأنهم شركاء في التجاوزات بعض الأمراء حيث يقومون بالغطاء الشرعي لهذه التجاوزات أيضا تطرق العواجي في حديثه لدور التجار في معاناة المواطنين ورفع الأسعار مما أدى إلى جلب الضرر بمدخراتهم وجشعهم واحتكارهم للسلع والخدمات.

    عسى بس ما تعني الشيخ محسن بمقالك..
  • #6
    09-23-1433 12:35 صباحًا الله بالصدق :


    قال عز وجل : {مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }ق18


    من الواجب التحري والتروي بالاتهامات والترفع عن الكلام البذي كلام الغيرمؤدبين


    حتى لو ثبت ماوصفتهم به , نحن بلد الاسلام والشريعه المطهره النظيفه التي ترفض البذائه

    بالقول وتحاسب المخطي , فالمخطي يحاكم ويجازى على خطاه .

    ارجو الا ينطبق عليك المثل ( كل إنا بما به ينضح)

    خيانة الدين والامه والوطن مرفوضه ولايقبل بها احد .. ويجب محاسبة الخونه بموجب شريعتنا

    وما اكثرهم بيننا حسبنا الله ونعم الوكيل ..

    ..............................
  • #7
    09-23-1433 05:40 صباحًا رمضان كريم :

    ليتك يوم نويت الكتابه اخترت لنا ايه من القران او حديثا من احاديث المصطفى عليه افضل

    الصلاة والتسليم .. افود لنا بمناسبة الشهر الفضيل .. افضل من كلام السب والشتم

    الذي لايليق بعاقل مهما غضب ان يتلفظ بمثل هذا الكلام ..


  • #8
    09-24-1433 11:50 مساءً أبو جرجور :
    ليتك لم تكتب وان اردت .... والتحري وموضوعك لو انك متفوه باية او حديث افضلك

    كلامك يشبه صاحب كلمة زنقة زنقة دار دار
  • #9
    09-26-1433 10:49 صباحًا صامد :
    لو شاورت واحد اكبر منك قبل ان تكتب هذا المقال

    يابخيت الله يهديك

    يعني موضوع ليس له فائده للناس
  • #10
    09-27-1433 06:48 صباحًا د زززه دزززه حدوه حدوووه :
    اقـــــووول بلاش ,,,,,,,,,,,,,,,

    وليتهم,,,,,, او ليت ربي ,,,,,,,,,,,
    قال حب ورضاعه ههههههههههههه,,,,,,,,,,,,,,,
    • #10 - 1
      09-27-1433 07:59 مساءً ؟ :
      اقول عين من آلله خير
      وهالحقد فرغه بشيء ثاني
      مالت ومالت
      أمانة لاتحذفون شيء طلعوا تعليقي كامل
  • #11
    09-27-1433 07:54 مساءً ابومحمد :
    اولا السلام عليكم والرحمه
    وسلآمات ماعجبكم الموضوع سلآمات ماانتم حآسين بالنعمه اللي انتو فيها قال فقير وماادري ايش والله لو مالقى شيء اكله مارفع صوتي ولا أنكر خير هالبلد وفعلا حب هالوطن رضعناه من وحنا صغار ويكفي الامن والامان يغنيكم عن كل شيء
    الحمدلله ان اللي حاكمينا عيال عبدالعزيز
  • #12
    09-28-1433 05:06 صباحًا lمواطن سعودي :
    خخخخخخخخخخخخخ

    والله انك تصلح كاتب للوزراء العساف وشلته


    بالله مواطن وماتبي الخير للمواطنين

    والله انك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    بس تبي تكتب,,,,,,,,,

    والضاهر ان,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    وممكن بعد تفكيرك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    لانك ماتدري باللي يدور خلف الكواليس

    انت تعرف ان فه يوتيب يضهر كل مسؤول بكلامه

    وما ابي اظرب لك امثله ادخل على يوتيب وتعرف ,,,,,,,,,,,,
  • #13
    10-18-1433 09:24 صباحًا عبدالله الفهيقي :
    له له عساك ماتكلفت
  • #14
    10-25-1433 08:05 صباحًا عبدالله البشري :
    مقال ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
  • #15
    10-25-1433 08:06 صباحًا بخيت العنزي :
    الا وين تشتغل ياظاهر وكم خذيت على هالمقال

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:42 صباحًا السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018.