• ×

وقاحة الخنزيرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
منذ اختفاء الكاتب والصحفي جمال خاشقجي والخنزيرة تجوب الدنيا صراخاً وعويلاً لم تفعله حتى في أزمة المملكة مع قطر !!تجوب العالم بحثاً عن خفافيش الظلام معتنقي الفكر الضال ومأجوري المال لتخرجهم على شاشتها فقط ليشتموا السعودية ... فتارة قُتل(جمال ) ومرة اختفى وأخرى قطّع إلى أن توصلت إلى أنه رُحِّل للمملكة .. الخ ، لم تفعل ذلك مع صحفيها المسجون بمصر بل اكتفت بما ينشر عنه على شريطها الإخباري فقط!؟
.. أما جمال فجيشت الجيوش من جميع وسائل الاعلام وإدواته وذبابه الإلكتروني وجميع كلابها و أبواقها من كافة بلدان العالم ليهاجموا المملكة.
حاولوا تأزيم العلاقات مع تركيا لم ينجحوا.
حاولوا زرع الفتنة بين مواطني المملكة لم ينجحوا؛
حاولوا تأليب الرأي ونزع الثقة بين الأمير محمد بن سلمان والشعب ولم ينجحوا ..
الآن تحاول زرع فتنة بين المملكة وأمريكا.
استأجروا كتاب ومحللين مأجورين ليهاجموا السعودية لم ينجحوا.
خلقوا له خطيبة رغم أن أهله لا يعلمون عنها!؟
نشروا صور لسعوديين وأشخاص ليس لهم علاقة بالقضية فقط لتشويه صورة المملكة ..
ومازال البعض يدافع عن هذه القناة ومصداقيتها .. أين هي من مظاهرات ايران .. أين هي من التمييز الطائفي بإيران .. أين هي من الأزمة الاقتصادية بإيران ..أين هي من قضية الخان الأحمر لفلسطين .. أين هي من قتل الصحفيين والمشاهير بالعراق .. القتل والنهب بسوريا .. الأزمة الأقتصادية بتركيا ..القس الإمريكي بتركيا .. الخ
كل هذا وماخفي أعظم .. قناة وقحة وعميلة.
ختاما سنظل خلف قيادتنا ووطننا صفاً واحداً رغماً عن الحاقدين و الحاسدين والمغرضين وستظل المملكة شامخة وعزيزة ومنارة وقبلة للمسلمين عزيزةً بقيادتها عظيمةً بشعبها رغماً عنهم .

بواسطة : ابو ميعاد
 0  0  45
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:49 صباحًا الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018.