• ×

وطني لحن قلب حالم .. ومطر مجد...

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أن الاحتفال بهذا اليوم لا بد من أن يأخذ في كل عام بعداً جديداً ويعاش بصورة مختلفة فهو يوم راسخ في الأذهان والقلوب فمنه تستقي المنجزات طاقتها وفيه تعلو الهمم وهي تتذكر مشاهد المجد والعزة التي صاغت من شتاته وحدة مذهلة ومن رماله جيلاً صامداً من الحب والولاء بقلوب أهله .

يسرني ويشرفني في هذه المناسبة أن أرفع أسمى أيات التهنئة والتبريكات إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وإلى ولي عهده الأمين وإلى كافة الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي النبيل والمقيمين معنا على ثرى هذا الوطن الطاهر. بهذه الذكرى الغالية علينا جميعا.
ذكرى هذا اليوم المجيد ونحن نقف على بعد ثمانية وثمانين عام من توحيد هذا الكيان الشامخ العملاق

ما نعيشه اليوم في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله، ومع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 والتي رسمت معالم مستقبل واعد لمملكة العزم والحزم,
ليبرهن على ما تملكه القيادة من تطلع حكيم للبناء والتطوير و جعل هذه الدولة في مصاف الدول المتقدمة.
وتعكس هذه المناسبة الغالية عن مشاعر الود والترابط المتين بين أبناء الوطن والقيادة الحكيمة،

لما يجده المواطنون من رعاية واهتمام من قبل الحكومة وسعيها الحثيث لنهضة ورفعة وتطوير المواطن السعودي والوطن في كافة المجالات، ومواصلة مسيرة البناء نحو التنمية الشاملة والمتوازنة في مختلف مناطق المملكة كافة وتوفير حياة كريمة للشعب السعودي...
إن الرؤية الوطنية 2030م الطموحة منهجاً وخارطة طريق للعمل الاقتصادي والتنموي في المملكة​ والتي تسعى المملكة إلى تحقيقها في رؤيتها المستقبلية للوصول إلى اقتصادٍ مزدهر ووطنٍ طموح ومجتمعٍ حيوي.

لضمان تحقيق التطور في تقديم الخدمات بكفاءة وجودة عالية بما يواكب الرؤية الوطنية.

وكل ذلك يفرض علينا أن يكون احتفاءنا بهذا اليوم هو تجديد للولاء لقيادتنا وعزم على العمل بجد وبذل الغالي والنفيس في سبيل تحقيق آمالها وتطلعاتها، فبسواعد أبناء هذا الوطن تتحقق ..

في اليوم الوطني لنا الفخر بالرجال والنساء الأوفياء النجباء من أبناء هذا الوطن الذين برزو واعطو وشاركو في البناء و والتنمية ودافعو عن حياضه فحققو النجاحات المتوالية. ومواطن فخرنا بوطننا وبقادتنا وشعبنا لا يمكن حصرها فلله الحمد والمنة.

سائله الله العلي القدير أن يديم عز هذا الوطن وان يحفظ مليكنا وبلادنا من كل مكروه، وأن يديم علينا نعمة الأمن الامان والاستقرار ويحفظ هذه البلاد من كيد الخائنين ومن شر الحاقدين وينصر جنودنا البواسل على الحد الجنوبي....

د-هيفاء بنت عبد العزيز بن ساكت الهذلول ١٤٤٠هجري
وكيلة كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الجوف
عضو المجلس البلدي في منطقة الجوف

بواسطة : ابو ميعاد
 0  0  90
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:56 مساءً السبت 11 صفر 1440 / 20 أكتوبر 2018.