• ×

سمعاً وطاعه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
على كتاب الله وسنة نبيه في المنشط والمكره نجدد البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- ونبايع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله- وليً للعهد، ونقدم الشكر والدعاء لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف نظير ما قدمه لدينه ومليكه ووطنه.

ونحمد الله ان رزق هذه البلاد الطيبه هذه الأسرة المباركة التي اتاها الله الملك وسخّرها لخدمة الحرمين الشريفين وخدمة الأسلام والمسلمين، وإدارة البلاد والعباد بما يحبه الله ويرضاه. ونفخر كوننا ولدنا على هذه الارض الطيبه وترعرعنا في فيّاتها بالأنعم والرخاء.

هنيئا لنا بملك يؤمن بالشباب ووضع ثقته الكريمة بهم ليبنوا الوطن وينهضوا به ويحافظون على مكانة وطنهم الاسلامية والعربية والعالمية.
شباب يحارب الإرهاب ويكافح التطرف ولا يرضى بالانسلاخ من الدين والقيم والاخلاق وينبذ التفرّق والفتن والعنصريه ولا يعترف بالطائفية.

هم درع للوطن متكاتفين ضد العدو لا تُخترق عقولهم إلا من ظلم نفسه ، واعين على مصالح الوطن يدافعون عن الحق ويدحضون الباطل متعاضدين على الحدود مقبلين غير مدبرين، وعلى شبكة الانترنت يجابهون المتربصين في حروب إلكترونية إعلامية شرسه يتصدون لها ويفشلونها ويشلّون حركتها بكل صدق، متلاحمين بالسراء والضراء.
اصبح الشباب يجهضون الفساد الاداري والمالي والتجاري في الداخل قبل أن يولد بتأييد وحث من رأس الهرم، لا مجال للتهاون ولا مكان للإهمال ولا غفران لأي تخاذل يهدد الأمن الوطني.

شباب مبادر يحب الخير ويتفانا من أجل الغير، يداوي الفقر، ويخدم المجتمع بشتى المجالات، شباب عنده روح التكافل يصنعه، يدعمه ويحميه.

شباب أجزم أنه فخور بشاب في الثانية والثلاثون من عمره أصبح وليً للعهد، شاب أصبح خلال السنتين الأخيرتين مصدر إلهام وتحفيز للشباب، وجه سعودي ترى فيه العزّه والمروءة والنخوة والإقدام، عندما أنظر له اقول هذا هو الشباب السعودي وهكذا لابد أن يكون، محافظاً على دينه ومقدساته و وطنه، لا حداً لطموحه ولا تعرقله النوائب.

من منا لم يرى الحماس المتوقد في أعين الأمراء الشبان الذين عيّنوا مؤخراً سفراء وأمراء مناطق ونوّاب، لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم، حماس وطاقة ستولّد المأمول وأكثر مما هو مأمول، لا شك في ذلك و روح الشباب اذا خالطتها الثقة والتوجية الحكيم سوف تنتج وتحقق الأهداف.
ولا أخفيكم بأني كنت متلهّف لمشاهدة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي - حفظه الله- الذي سررنا وسعدنا بخبر تعيينه نائب لأمير الجوف المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز -حفظه الله- والذي سوف يكون اليد اليمنى له وسوف يعينه على خدمة الدين والمليك والوطن.

وبكل تأكيد سوف يتبنّى افكار الشباب ومبادراتهم ويدعم طموحاتهم ويحقق الأهداف بمشاركتهم ويكون قائداً لشباب الجوف يشغّل الطاقات الكامنة لديهم في ما ينفع المنطقة والذين حقق جزء بسيط منهم خلال السنوات الماضية في مجلس شباب الجوف الذي وبكل إمتنان لسمو الأمير فهد بن بدر -حفظه الله- وشكراً له على تأسيسه وأشرافه عليه بنفسه، وكان ولا يزال رائداً في البرامج، ومييزاً، ونموذجاً يقتدى به في مجالس المملكة الأخرى.
اللهم احفظ لنا ديننا وميلكنا ووطننا.

 1  0  617
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-11-1438 06:05 صباحًا نحمد الذي اعزنا بالاسلام :
    بالسوق ياما مشقوا من رطايب ،،،،،،،،،،،

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:17 مساءً الأربعاء 9 محرم 1440 / 19 سبتمبر 2018.