• ×

ايها الصفويون: للبيت رب يحميه ، ومهج تفديه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط


خبر الجوف

ايها الصفويون: للبيت رب يحميه ، ومهج تفديه




استهداف الحوثي المباشر لأقدس بقاع الأرض ولأحب بلاد الله الى الله مكة المكرمة حمل معان عديدة أكثرها معروف عنهم سلفا كاستهانتهم بالمسلم عقيدته وحياته وأمنه ورزقه وأيضا جحودهم لجميل المملكة العربية السعودية ورد المعروف والإحسان بالأذى والنكران واستعانتهم وتقويهم ماديا ومعنويا بأعداء العرب وأسلحة الفرس ضد بلدهم وجيرانهم وكذلك العمل ضد مصلحة بلدهم وأبناء شعبهم وحكومة اليمن الشرعية وإيقاف التنمية والبناء ببلدهم واستبدالها بالفقر والخراب والتخلف الى آخر المعاني المقيتة المقززة التي صاحبت الانقلاب الحوثي والتي يراها كل عاقل ولا يتعامى عنها إلا كل صاحب هوى..
لكنه أيضا حمل معاني أخرى مهمة جدا: وهي أن الحوثي -وتحت ضربات موجعة من قوات تحالف دعم الشرعية- فقد القدرة على الإستمرار بالكذب والتمثيل الذي خدع قلة من المسلمين ويئس من جدوى ثوب الحمل الذي يخفي خلفه أنياب الغدر. فباستهدافه لبيت الله الحرام أعلن للجميع حقيقة أهدافه وأهداف من وظفه لهدم الإسلام متخذا من القرمطي المجرم قدوة ومعلما له.

المسلمون اليوم يتنفسون العزة والكرامة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد وزير الدفاع وصاحب الأثر الواضح في الإنتصارات المفرحة للتحالف وللحكومة الشرعية على أرض اليمن الكريمة.

وأنى للحوثي المساس بحرم الله الآمن ومقدسات المسلمين ولعل استهدافه لمكة المكرمة هي ركلة قبيل الهلاك وبداية تخلص اليمنيين الكرام من كابوسه والله لا يصلح عمل المفسدين.

بقلم : بدر بن فهد البليهد

 1  0  1.3K
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-29-1438 11:06 مساءً عبدالله بن كايد الكايد :
    سلمت يمينك أبا فهد، إن هذا العمل الإجرامي والجبان يثبت صواب موقف المملكة في وقوفها مع الشرعية ضد مليشيا الهدم والدمار التي لم تراعي حرمة أقدس مكان على وجه الأرض، ولا مشاعر 1،5 مليار مسلم.

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:50 مساءً الأحد 13 محرم 1440 / 23 سبتمبر 2018.