• ×

دام عزك ياوطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
"خبر الجوف"

دام عزك ياوطن


يأتي اليوم الوطني السادس والثمانون للمملكة العربية السعودية هذا العام ١٤٣٧هـ بظروف إقليمية ودولية إستثنائية،تظهر بارزة بما يحدث من فوضى وإضطرابات في كثير من البلدان من حولنا، وسط هذه الظروف يقف الوطن شامخا عزيزا آمنا متقدما في شتى المجالات، في ظل قيادة حكيمة أولت لهذا الوطن كل عناية وإهتمام، قيادة تسيرعلى نهج المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله، متمسكة بكتاب الله وسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

يحق لنا أن نفخر بهذا الوطن في هذا اليوم الذي نعيد فيه ذكرى موحد هذه البلاد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه، الذي جمع شتات هذا الوطن بدولة واحدة حديثة تسير على خطى واضحة وواثقة نحو مستقبل مشرق لأبناءها.

لقد سطر هذا الوطن نجاحات متعددة، فقبل أيام إنتهى موسم الحج بنجاح منقطع النظير بفضل الله ثم بماسخرته هذه الدولة لخدمة ضيوف الرحمن وبفضل الرجال الذين عملوا لإنجاح هذه المناسبة العظيمة التي تتكرر كل عام.

يحق لنا أن نفخر بهذا الوطن الذي يقف جنوده مدافعين عن حدوده الجنوبية بكل فخر وإعتزاز ، يحق لنا أن نفخر بهذا الوطن الذي نعيش فيه بكل أمن وأمآن.

نتقدم بالتهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولوليالعهد الأمير محمد بن نايف ولولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وللشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة السعيدة بهذا اليوم المجيد.

كتبه / قبيّل تركي الشمري

 0  0  1.0K
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:15 صباحًا السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018.